حسام حبيب يراضي والده بعد اعتذاره إليه ويستدل بآية من القرآن الكريم

حسام حبيب يراضي والده بعد اعتذاره إليه ويستدل بآية من القرآن الكريم

مدى بوست – فريق التحرير

سارع الفنان المصري حسام حبيب، إلى الرد على اعتذار والده حسين حبيب، ومراضاته بعد بعد انتشار تسجيل صوتي للأخير، تم تسريبه قبل أيام قليلة.

وكان التسريب قد زعم وجود خطة لتزويج حسام من أخرى، سعياً لتحقيق حلمه بالإنجاب، ليأتي النفي من وسائل عديدة.

واعتذر والد حسام عن ما حصل، ليرد حسام حبيب عليه عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي Instgram من خلال صورة لوالده وتعليق على ذلك.

حسام حبيب يراضي والده بعد اعتذاره إليه ويستدل بآية من القرآن الكريم
حسام حبيب يراضي والده بعد اعتذاره إليه ويستدل بآية من القرآن الكريم

رد حسام على والده

وقال حسام لوالده: “وأنا ما أقبلش أبدًا إنك تقول على نفسك عجوز خرّف بحكم السن، لأني زي ما بغير على بيتي ومراتي برضه بغير على أبويا مهما آ ذ تني ومهما عملت”.

موضة ستايل

وأضاف الفنان المصري: “لأنك عارف إني عمر ما همني رأي حد فيّا يهمني بس رضا ربنا عني وأنا هاعمل زي ربنا سبحانه وتعالى: (وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا).

وطالب والد الفنان المصري زوجة ابنه شيرين عبدالوهاب، أن تفي بوعد على نفسها قبل 4 أعوام تقريباً، ينص على أنها لن تقبل بنجومية أقل من نجوميتها لزوجها، وطلب منها أن تعيد حسام لجمهوره.

رسالة حسين حبيب لابنه

وجاء ذلك بعدما انشغل حسام حبيب الأعوام الماضية، بعملها وبحل مشاكلها، وفق ما ذكره والده حسين، وأضاف حسين رسالة جديدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي Instgram.

وجاء في الرسالة: “أنا بفكر نجمة مصر والعالم العربي الأولى اللي انا من عشاق فنها، وعدها ليا قبل جوازهم”، ويتمثل الوعد وفق حسين: “انها لن تقبل بنجومية أقل منها لزوجها، وإن لم يكن اكتر منها كمان”.

وتابع: “وانتي باعترافك قلتي ان الراجل ده أعطى ولم يأخذ طوال ثلاث أعوام ونصف، أنا بطالبك بوعدك رجعيه لجمهوره مش اكتر”.

عتاب لحسام حبيب

وأردف: “فرغيه لعمله وكفايه عليه اربع سنوات من الغياب، وإن كنت لا ابرئ حسام من هذا الاختفاء لانه مش معنى انه مهتم بمشاكل عمل زوجته، إنه يهمل عمله”.

وأكمل: “دي حجة البليد الكسول، أما عن نفسي فا آسف لكل ما بدر مني، ومينفعش واحد في مكانتي ولا سني ينقاد لالعاب السيدة .. وهوايتها في تدبير المؤمرات”.

وختم حسين حبيب حديثه قائلاً: “على العموم المسامح كريم وبقولها إن مجرد النشر بدون موافقة الشخص، عمل غير أخلاقي وغير قانوني في مصر”.

حسام حبيب يراضي والده
حسام حبيب يراضي والده
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق