رامي مخلوف يشبه نفسه بالنبي “موسى” و يرد على سيريتل بشأن ارتفاع الإيرادات (فيديو)

رامي مخلوف يشبه نفسه بالنبي “موسى” و يرد على سيريتل بشأن ارتفاع الإيرادات (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

رد رجل الأعمال السوري، رامي مخلوف، على ما يتم تداوله من قبل إدارة سيريتل الجديدة، حول إيرادات الأشهر الخمسة الأولى لعام 2021.

وقال مخلوف في فيديو نشره على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إن الإدارة الجديدة لسيريتل وثقت 154 مليار ليرة كأرباح.

وكان المبلغ عام 2020، نحو 77 مليار وفق مخلوف، ما يعني تحقيق زيادة 42 مليار، وتساءلت الإدارة الجديدة، أين كانت تذهب هذه الزيادة سابقاً؟

رامي مخلوف يشبه نفسه بالنبي "موسى" و يرد على سيريتل بشأن ارتفاع الإيرادات
رامي مخلوف يشبه نفسه بالنبي “موسى” و يرد على سيريتل بشأن ارتفاع الإيرادات

مخلوف وإدارة سيرتيل الجديدة

وذهبت الإدارة الجديدة لسيريتل إلى أبعد من ذلك حين اعتبرت أن القرار الحجز على أموال مخلوف وإبعاده، أعاد الأموال للشعب وفق ما نقله مخلوف.

موضة ستايل

وتحدث مخلوف عن المشغل الثالث لشركات الخليوي، الذي سبق أن أثار جدلاً بالإعلان عنه ثم نفي الإعلان، مؤكداً أن 3 جهات ستمتلكه، من بينها جهة إيرانية.

واعتبر أن إحدى الجهات تحصل على الأموال من سيريتل، لإعادة استثمار المشغل الثالث، وهم يعملون حالياً على إلغاء المنافسة لـ”سيرياتيل” التي كانت هي المسيطرة.

اجتماع مؤسسة راماك

وذكر مخلوف أنه ينوي حضور اجتماع الهيئة العامة لمؤسسة راماك الإنسانية، وقال إن ذلك رغم أنه ليس سهلاً إلا أنه سيفعله لأجل الفقراء الذي هو مسؤول عنهم “بأمر الله” حسب قوله.

وعن ذلك رد مخلوف: “أقول لهم يا من حميتو الدولة واجهة وهنن ما عم يعرفوا شو عم يصير واستلمتوا الواجهة كلها والله يستر سيريتل منكم”.

وأضاف أن هذه الزيادة يفترض أن تكون زيادة خدمات جديدة، أو أمور تسويقية جديدة، أو عروض جديدة أو زيادة أسعار، ولكن: “لاهي صارت ولا هي”.

باقات معدلة

وأوضح: “طيب شو عملوا الشباب؟ ما حصل فعلياً هو تعديل بعض العروض التي تباع للمشتركين، بدليل أن الباقة لم تعد تكفي حتى منتصف الشهر أو أقل”.

وأردف: “وأنا بنفسي جربت الباقات وكل شوي يبعتولك رسالة استهلكت رصيدك هي خطط الإدارة الجديدة، والعملية كتير بسيطة”.

وتابع: “أنت عامل ع أساس عروض معينة لهلمشتركين وما قلت ولا حكيت وصار الرصيد نفسو ما بكفي ومن الطبيعي يتم شحن المدة المتبقية من الشهر”.

وشبّه مخلوف قصته بقصة النبي “موسى”، حين تبعه “فرعون” ورجاله إلى البحر، ووصل النبي إلى مكان مغلق، ليستجيب الله دعاء موسى وينصره على فرعون وقومه.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق