سوسن ميخائيل: أنا أهم من بعض نجمات الصف الأول لكني مظلومة فنيًا (فيديو)

سوسن ميخائيل: أنا أهم من بعض نجمات الصف الأول لكني مظلومة فنيًا (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية سوسن ميخائيل في لقاءٍ إذاعي مع الإعلامي د. يامن ديب، وامتد الحوار بينهما لأكثر من ساعة ونصف، تطرقا فيه للكثير من المواضيع الفنية والشخصية.

وسئلت ميخائيل إن كانت تشعر بأنها مظلومة فنيًا، فأجابت أنها بالفعل مظلومة ولا تدري السبب وراء ذلك، إن كان من شركات الإنتاج أو مصالح لبعض العاملين في الوسط الفني.

وأضافت أن البعض يلومها هي بأنها لا تُحسن التواصل مع شركات الإنتاج، وهو الأمر الذي وصفته بالسخيف، كونها تعمل في الفن منذ 24 عامًا، ولا يصح أن يُقال لها ذلك حاليًا.

سوسن ميخائيل
الفنانة السورية سوسن ميخائيل-يوتيوب

أهم من نجمات الصف الأول

ترى الفنانة سوسن ميخائيل أنها أهم من كثير من نجمات الصف الأول في سوريا، لكنها لا تعرف السر وراء عدم وصول اسمها للنجومية وأن تُسوق وتُباع الأعمال على اسمها.

موضة ستايل

وأضافت أن هناك محاولة لتنميطها في شخصيات معينة منذ 18 عامًا، فبعد نجاحها في مسلسل عصر الجنون، ظلت الأدوار التي تُعرض عليها هي أدوار الأم وأدوار صغيرة، واستمر الحال لمدة 4 سنواتٍ.

وتابعت أنها عانت من هذا الأمر أيضًا بعد نجاحها في مسلسل رفة العين، والذي أدت فيه دور راقصة شرقية، فاستمرت الأدوار التي تُعرض عليها أدوار راقصة لفترة من الزمن.

وصرحت ميخائيل أن حال الدراما حاليًا يُمل، فقد فرضت مجموعة من الفنانات السوريات على المشاهد في السنوات العشرة الأخيرة، وطالبت شركات الإنتاج بالتجديد والاستعانة بمواهب المعهد العالي للفنون المسرحية.

سوسن ميخائيل مبدعة فنية

ترى ميخائيل أن اسمها لا يذكر ما بين النجمات السوريات، لكنه يُذكر في حالة الحديث عن الإبداع الفني، مشيرةً إلى أن بعض هؤلاء النجمات يحصلن على بطولات في سوريا ومصر، ولكن لا تستطيع أن تتذكر لها مشهدًا على حد تعبيرها.

ورفضت أن تُسمي هؤلاء النجمات، لكن عندما سئلت عن النجمات الحقيقيات، أجابت: كاريس بشار وسلافة معمار وأمل عرفة، وأضافت اسم شكران مرتجى والتي قالت أنها تشبهها كثيرًا.

أما عن الفنانة سلاف فواخرجي، فترى أنها نجمة في شكلها وحضورها وهدوئها، وأضافت أنها تمتلك كاريزما النجمة حتى وإن لم تمثل.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق