صباح الجزائري: باب الحارة كان يجب أن يتوقف عند الجزء الثالث وسأعتزل البيئة الشامية (فيديو)

صباح الجزائري: باب الحارة كان يجب أن يتوقف عند الجزء الثالث وسأعتزل البيئة الشامية (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية صباح الجزائري في لقاءٍ إذاعي مع الإعلامي باسل محرز في برنامجه المختار، للحديث عن جوانب هامة في حياتها الفنية والشخصية.

وخلال اللقاء تطرق الحديث إلى مسلسل البيئة الشامية باب الحارة، والتي جسدت فيه الجزائري شخصية “أم عصام” لمدة 9 أجزاءٍ، حتى أصبح الناس ينادونها في الشارع باسم الشخصية.

وكشفت الجزائري للمرة الأولى أنها لا تُحب أن تُنادى بـ “أم عصام”، وإنما باسم “أم كرم” ابنها الحقيقي كرم التقي، وقد أشارت إلى أن باب الحارة كان يجب أن يتوقف عند الجزء الثالث، وأما الأجزاء ما بعد ذلك فكانت تجارية على حد تعبيرها.

صباح الجزائري
الفنانة السورية صباح الجزائري-إنترنت

حصرها في الأدوار الشامية

نفت الفنانة صباح الجزائري أن يكون حصرها في أدوار البيئة الشامية نوع من التنميط، بل أرجعت ذلك للصدفة ومعرفة المخرجين بأنها شامية الأصل ومحافظة على لهجتها الشامية.

موضة ستايل

وأعلنت الجزائري من خلال المختار أنها اعتزلت أعمال البيئة الشامية، خاصةً بعد مسلسل الكندوش الذي ترى أنه كان سيئًا، وستقبل في الفترة القادمة الأعمال المعاصرة فقط، وأرجعت أسباب اعتزالها لاكتفائها بأعمال البيئة الشامية.

وسئلت عن رأيها في الخلاف ما بين المخرج سمير حسين مخرج مسلسل الكندوش ومؤلفه الفنان حسام تحسين بيك، فأكدت أن هذا الخلاف كان من الأفضل ألا يحدث أو ألا يظهر للعلن.

وأضافت أنهم كفريق عمل تعبوا كثيرًا أثناء تصوير الكندوش، خاصةً وأن الكثير من الحوارات كانت تحتاج للاختصار أثناء التصوير، لكن أحدًا لم يهتم برأيهم كممثلين، فكانت النتيجة سيئة على حد تعبيرها.

صباح الجزائري: رفضت الاحتكار

صرحت الفنانة صباح الجزائري بأنها كانت تتمنى أن تكون تجربتها السينمائية أكبر، مشيرةً إلى أنها طُلبت للعمل في السينما المصرية في بداياتها، لكنها لم تستطع أن تكون هناك.

وسئلت إن كانت نادمة على عدم المشاركة في السينما المصرية، فأكدت أنها لا تندم، خاصةً وأن دخولها السينما المصرية كان يعني أن تُغير اسمها ولهجتها ويتم احتكارها لعدة سنوات، وأرادت هي أن تظل سورية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق