ميساء مغربي تؤجل إطلاق خط الأزياء الخاص بها بسبب سفرها للعلاج

ميساء مغربي تؤجل إطلاق خط الأزياء الخاص بها بسبب سفرها للعلاج

مدى بوست – فريق التحرير

كشفت الممثلة المغربية ميساء مغربي عن مرورها بأزمـ.ة صحية تستدعي السفر إلى الخارج، وقالت أنها ستسافر إلى ألمانيا لإجراء فحوصات لتطمئن على وضعها الصحي.

وصرحت مغربي خلال حوارها ببرنامج “ET بالعربي” أنها أجلت إطلاق خط الازياء الخاص بها، بسبب ظروف صحية تمر بها الفترة الحالية، حيث خرجت مؤخرا من أحدى المستشفيات بعد تلقيها العلاج.

ولم تكشف ميساء عن تفاصيل حالتها الصحية، واكتفت بالإشارة إلى تقبلها لأي ابتــ.لاء تمر به، موضحة استعدادها للسفر إلى ألمانيا في رحلة علاجية.

ميساء مغربي تؤجل إطلاق خط الأزياء الخاص بها بسبب سفرها للعلاج

موضة ستايل

ميساء تطمئن محبيها

أوضحت ميساء مغربي أن الهدف من رحلتها العلاجية الاطمئنان على صحتها ومعرفة طبيعة مرضها، مؤكدة أن الأمر لا يستدعي قلق محبيها، وأنها تتمنى أن تمر تلك الأزمة بخير.

ويذكر أن أخر أعمال ميساء مغربي كان فيلم “321 أكشن” الذي تم عرضه في السينمات الخليجية نهاية عام 2020، وهو من تأليفها وبطولتها وإخراج شادي الرملي.

من هي ميساء مغربي؟

هي ممثلة مغربية من مواليد 1983، ولدت في مدينة مكناس في المغرب وعاشت طفولتها في السعودية.

 كانت بدايتها في فيديو كليب “جزاك الله حبيبي خير” للمغني فايز السعيد كما اتجهت لعروض الأزياء.

بدأت العمل بالمجال الفني كممثلة بعام 2000 عندما ظهرت بدور صغير في المسلسل السعودي “الديرة نت” ثم شاركت في عدد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية في دول الخليج ومصر.

ظهر نجاحها كممثلة عندما قدمت دور البطولة في مسلسل “الدنيا لحظة” مع الفنانة حياة الفهد، ثم شاركت بأدوار البطولة بعد ذلك بالعديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية، وقامت بإخراج فيديوهات كليب لعدد من المغنيين.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق