وفاء عامر توضّح سبب خوض شقيقتها تجربة الغناء.. وتؤكد: أيتن تمتلك صوتًا مميزًا

وفاء عامر توضّح سبب خوض شقيقتها تجربة الغناء.. وتؤكد: أيتن تمتلك صوتًا مميزًا

مدى بوست – فريق التحرير

أوضحت الفنانة المصرية وفاء عامر، في تصريح خاص لموقع “فوشيا”، الأسباب التي دفعت شقيقتها الفنانة أيتن عامر مؤخرًا لاتخاذ قرار مفاجئ بخوض تجربة الغناء، والذي وصفه البعض بالقرار الغريب.

وقالت الفنانة وفاء عامر: “في الحقيقة اتجاه أيتن للغناء مؤخرًا لم يكن قرارًا مفاجئًا كما يعتقد البعض، ولكن هي خطوة تأخرت كثيرًا، وحلم كان يراودها منذ طفولتها”.

وتابعت وفاء توضيحها: “الصدفة فقط هي التي قادتها للتمثيل الذي نجحت في أن تثبت نفسها فيه بجدارة، وأصبحت لها مكانة مميزة فيه وبصمة، وكل ما في الأمر، أن أيتن أرادت أن تحول هذا الحلم إلى حقيقة”.

وفاء عامر توضّح سبب خوض شقيقتها تجربة الغناء.. وتؤكد: أيتن تمتلك صوتًا مميزًا
وفاء عامر توضّح سبب خوض شقيقتها تجربة الغناء.. وتؤكد: أيتن تمتلك صوتًا مميزًا

واستكملت وفاء: “أيتن اتخذت القرار عندما شعرت أن هذا هو الوقت المناسب لها لتعلن عن موهبتها الغنائية التي اختبأت خلف التمثيل سنوات طويلة، حيث كانت تعشق الغناء منذ صغرها”.

موضة ستايل

وعن دخول أيتن التمثيل، حكت وفاء: “أثناء دراستها بالمعهد نصحها الفنان محمد صبحي بالاتجاه للتمثيل بعدما رأى أنها تتمتع بالموهبة، ورضخت لهذه النصيحة وهنا تحول مسارها من الغناء إلى التمثيل”.

وعن رأيها في صوت شقيقتها، قالت وفاء: “أيتن تمتلك صوتًا مميزًا وجميلًا وموهبة عالية، وفي النهاية أتمنى لها التوفيق في تلك الخطوة الجديدة التي اتخذتها، وأن تنال إعجاب جمهورها”.

ويذكر أن الفنانة المصرية أيتن عامر قد انتهت مؤخرًا من تسجيل أولى أغنياتها التي تستعد لتصويرها بطريقة الفيديو كليب، والتي من المقرر أن يتم طرحها قريبًا.

من هي وفاء عامر

هي ممثلة مصرية ولدت في 25 مايو 1968 بمدينة الإسكندرية، وهي الأخت الكبرى للفنانة الشابة أيتن عامر، تخرّجت وفاء عامر من كلية الآداب بجامعة بيروت العربية، وبعد أن شعرت بموهبتها الفنية قررت الاشتراك بالتمثيل على مسرح الجامعة.

ورغبت وفاء عامر في دخول هذا العالم، وإثقال هذه الموهبة التي اكتشفتها بداخلها، فقررت الالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

أيتن عامر من هي

هي ممثلة مصرية ولدت في 22 نوفمبر 1990 بمدينة الإسكندرية، واسمها الحقيقي “سمر”، وهي شقيقة الممثلة المصرية وفاء عامر.

درست أيتن في معهد الفنون المسرحية وتخرجت من قسم التمثيل والإخراج، وعملت في بداية حياتها كموديل ولم تستمر في هذا العمل سوى فترة قصيرة.

وكان لعمل الفنانة المصرية أيتن عامر، “كموديل” قبل دخولها الفن، الفضل في كسر رهبة الوقوف أمام الكاميرا والأضواء.

واستطاعت أيتن عامر منذ بدء مشوارها الفني عام 2004، أن تقدم أدوارًا مهمة حيث نجحت في تجسيد شخصيات مختلفة عبر المسلسلات والأفلام التي شاركت فيها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق