زهير عبد الكريم: أنا شخص وطني.. وكنت سببًا في اعتزال زوجتي سوزان الصالح (فيديو)

زهير عبد الكريم: أنا شخص وطني.. وكنت سببًا في اعتزال زوجتي سوزان الصالح (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري زهير عبد الكريم في لقاءٍ قصير مع شبكة بانا ميديا للإجابة عن بعض الأسئلة الشخصية والفنية ضمن برنامج “في فخ”، والبداية كانت مع كشف أسباب انسحابه من باب الحارة.

عبد الكريم كان قد انسحب من المسلسل بعد توقيع العقد وبدء التصوير، وبرر ذلك بعدم احترام الفنانين، وخلال برنامج في فخ، أوضح أن موقع التصوير يفتقر لأبسط المقومات الخدماتية التي يحتاجها الفنان.

وتابع أن استراحة الفنانين في موقع التصوير كانت تتكون من ثلاثة كراسي، يشاهدهم منذ 20 عامًا ولم يحدث أن حدث أي تجديد على هذه الاستراحة التي يقضي فيها الفنان جزء كبير من وقته.

زهير عبد الكريم
الفنان السوري زهير عبد الكريم-يوتيوب

خلافه مع باسم ياخور وأيمن رضا وأيمن زيدان

نفى الفنان زهير عـبد الكريم وجود خلاف بينه وبين الفنانين باسم ياخور وأيمن رضا وأيمن زيدان، على خلفية البيان الذي أصدره عام 2019، وأسماه البيان رقم واحد في سوريا.

موضة ستايل

وخلال هذا البيان هاجم عددًا من الفنانين الذين ناشدوا بشار الأسد بعد تردي الأوضاع المعيشية في سوريا، متوجهًا لهم بالسؤال: “وين كنتوا قبل ذلك؟”، في إشارة لمغادرتهم البلاد.

واعتبر عبد الكريم أن هذا البيان موقف وطني على حد تعبيره، وعاد وانتقد كل شخص ترك البلاد وغادر، وهو ما ينطبق على ياخور، الذي صرح سابقًا بأنه لن يعمل مجددًا مع عبد الكريم.

وبسؤاله عن الوفاء في الوسط الفني، أجاب أنه على تواصل مستمر مع زملاء دفعته في المعهد العالي للفنون المسرحية، ومنهم: زهير رمضان وحسام عيد وعلي جمالو وأسامة السيد يوسف، بينما باقي خُذل من عدد كبير من الفنانين كانوا سابقًا بمثابة أصدقاء.

زهير عبد الكريم يتسبب في اعتزال سوزان الصالح

كشف الفنان زهير عبد الكريم أنه كان سببًا غير مباشر في اعتزال زوجته الفنانة سوزان الصالح، وفسر الأمر بأنه تربى تربية محافظة في ريف دمشق، جعلته يجد صعوبة في تقبل عمل زوجته.

وأكد أنه لم يطالبها بشكل مباشر بالاعتزال، وإنما ردود أفعاله معها ساهمت في ذلك، خاصةً عندما رزقا بالأطفال، وأخبرها بأن على أحدهم التفرغ للعناية بالأسرة، فاختارت هي هذه المهمة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق