سوسن ميخائيل: كنت شاهدة على قصة حب رشيد عساف وصباح السالم.. وسلوم حداد وعباس النوري لا فضل لهم عليّ (فيديو)

سوسن ميخائيل: كنت شاهدة على قصة حب رشيد عساف وصباح السالم.. وسلوم حداد وعباس النوري لا فضل لهم عليّ (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية سوسن ميخائيل في لقاءٍ إذاعي مع الإعلامي د. يامن ديب في برنامجه “حوار VIP”، للحديث عن عددٍ من المحطات في حياتها الشخصية والفنية.

البداية كانت مع تصحيح معلومة شائعة عنها تقول أنها مواليد مدينة حمص، فأكدت أنها وُلدت في مدينة اللاذقية، لكن أصولها تعود لمدينة لواء إسكندرون التابعة حاليًا لتركيا، فوالدها ووالدتها وُلدا هناك ثم هاجرا.

وأوضحت ميخائيل أنها درست تخصص المكتبات، وبداياتها كانت من خلال المسرح الجامعي، ثم انضمت إلى فرقة أندلسية للرقص الشعبي، واكتشفها الفنان دريد لحام وعملت في فرقته الفنية وشاركته مسرحيات العصفورة الصغيرة وصانع المطر، ثم اختارها للمشاركة في مسلسل أحلام أبو الهنا.

سوسن ميخائيل
الفنانة السورية سوسن ميخائيل-يوتيوب

سوسن ميخائيل مطلعة على أسرار الوسط الفني

كشفت الفنانة سوسن ميخائيل أن الفنان سلوم حداد كان يسكن في إحدى شقق البناية المملوكة لوالدها، وقد كانت وقتذاك في الصف الرابع الابتدائي، وكان هذا سببًا في اطلاعها على الكثير من أسرار الوسط الفني.

موضة ستايل

وأضافت أن علاقة قوية جمعت ما بين حداد وعائلتها، حتى أن البعض كان يظنه خالها، وكان والدها كريمًا؛ يحرص على دعوة الفنانين باستمرار لمنزله لتناول الطعام والسهر.

وتابعت أن من بين الفنانين المترددين على منزلهم: سلوم حداد وعباس النوري وعبد الهادي الصباغ وهاني الروماني ورشيد عساف وصباح السالم وصباح الجزائري وسامية الجزائري وأيمن زيدان.

قصة حب رشيد عساف وصباح السالم

وتحدثت ميخائيل عن قصة حب جمعت ما بين الفنان رشيد عساف والفنانة صباح السالم، وكانت بينهما الكثير من الخلافات بسبب تعقيد هذه العلاقة، كون صباح السالم مسيحية وأكبر سنًا من عساف، وأضافت أن والدها في وقتٍ من الأوقات اشتري لهما خواتم الزواج، لكن قصة الحب انتهت بالانفصال.

وصرحت أنها كانت شاهدة على الكثير من قصص الوسط الفني والعلاقات بينهما والخلافات، وهذا الأمر من الأسباب التي جعلت والدتها تُعارض احترافها التمثيل، حتى أنها تعرضت للضـ.ـرب وقت أن نجحت في اختبارات المعهد العالي للفنون المسرحية.

وبرغم طبيعة العلاقة ما بين عائلة ميخائيل والفنانين، فقد أكدت أن لا فضل لأحد عليها في مسيرتها الفنية، باستثناء الفنان دريد لحام مكتشفها، والفنان أيمن زيدان الذي منحها دورًا في سهرة تليفزيونية بعنوان الحصان.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق