العراقية داليا نعيم تثير الجدل: ما عندي وقت للصلاة (فيديو)

العراقية داليا نعيم تثير الجدل: ما عندي وقت للصلاة (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

تصدرت الإعلامية والممثلة العراقية داليا نعيم، مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث “غوغل” بسبب تصريحاتها الغريبة بشأن تأدية فريضة الصلاة والمكياج المبالغ فيه.

وردت الممثلة داليا نعيم، خلال ظهورها في برنامج “الفارس” مع الإعلامي العراقي “نزار الفارس”، بشكل غير متوقع على سؤاله الذي نصّ على: “معلوماتك الدينية شو أخبارها؟ متى آخر مرة صليتي؟”.

إذ قالت العراقية داليا نعيم: “ماعندي وقت للصلاة، أنا على طول أقول سأستمر بالصلاة بس صدقني مرات لما أشوف الوقت وهذه الخبصة مال الحياة صدقني”.

العراقية داليا نعيم تثير الجدل: ما عندي وقت للصلاة (فيديو)
العراقية داليا نعيم تثير الجدل: ما عندي وقت للصلاة (فيديو)

وأوضحت الإعلامية داليا تصريحاتها قائلة: “أنا مثلا عندي برنامج وياك مثلا صار وقت الصلاة شلون تبغيني أصلي وأنا حاطة المكياج وعاملة شعري”.

موضة ستايل

وشددت الإعلامية العراقية داليا على أنها تتمنى أن تلتزم بصلاتها بقولها: “مو غلط إن شاء الله استمر على الصلاة لان مو لازم أنا أصلي اليوم وما أصلي غدا هذا الموضوع غلط”.

أما عن الانتقادات الموجهه لها بسبب مكياجها المبالغ فيه حيث وصفها البعض بـ”الدمية”، قالت داليا: “أقولك شغلة انا اروح لدكتور تجميل، بعدها كل السيدات تروح له، يريدون أنف داليا، يريدون شفاه داليا”.

من هي داليا نعيم

هي ممثلة عراقية ولدت في 1 أغسطس عام 1993 ، في بغداد تسكن في منطقة الأعظمية في بغداد وبعد أن توفي والدها عاشت مع والدتها.

بدأت داليا مشوارها إلي الشهرة من خلال عملها كإعلامية في أحدى القنوت الغنائية “إم سي بي”، وبعد أن لفتت أنظار الجمهور دخلت مجال التمثيل وقدمت العديد من المسرحيات العراقية .

شاركت داليا في العديد من المسرحيات منها “ورث بابا خرابة و بطيخ في المريخ وورث مصرى”، حققت نجاحات كبيرة علي صعيد الفن فهي تعد واحدة من أهم النجوم في المسرح الوطني العراقي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق