حنان ترك ترتدي “البوركيني” في أحدث ظهور لها.. ومعلقون: سيبوها تعيش حياتها (صورة/فيديو)

حنان ترك ترتدي “البوركيني” في أحدث ظهور لها.. ومعلقون: سيبوها تعيش حياتها (صورة/فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

تصدرت الفنانة المصرية المعتزلة حنان ترك، محركات البحث “غوغل” في الساعات الماضية بسبب إطلالتها الأخيرة المفاجئة لجمهورها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت الفنانة حنان ترك، مقاطع فيديو وعدة صور لها عبر خاصية “ستوري” في حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام”، حيث ظهرت وهي ترتدي “البوركيني” أو ما يعرف بـ”المايوه الشرعي”.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذه الصور التي ظهرت فيها الفنانة حنان ترك وهي مرتدية المايوه الشرعي الخاص بالمحجبات، وهي تستمع بوقتها باللعب في المياه مع أبنائها.

حنان ترك ترتدي "البوركيني" في أحدث ظهور لها.. ومعلقون: سيبوها تعيش حياتها (صورة/فيديو)
حنان ترك ترتدي “البوركيني” في أحدث ظهور لها.. ومعلقون: سيبوها تعيش حياتها (صورة/فيديو)

وبمجرد أن انتشرت الصور، انقسم الجمهور، عدد كبير منه طالب بأن يتركوا الفنانة حنان ترك في شأنها تستمع بحياتها، والبعض الآخر اعترض على ارتداءها هذه الملابس ونشرها للعامة خاصة وأنها محجبة.

موضة ستايل

ومن بين التعليقات: “ما دام اتحجبتي ماكنش فيه داعي لهالصور”، “ماتسيبوا الست في حالها”، “عيب كدا دا اقتحام خصوصية”، “سيبوها تعيش حياتها وماتتدخلوش في خصوصياتها”.

حنان ترك من هي

هي ممثلة مصرية ولدت في 7 مارس 1975 بالقاهرة، تعد من أشهر الفنانات الشباب في مصر والوطن العربي، حيث تميزت بخفة الظل والوجه اللطيف ذو الملامح الطفولية الهادئة والموهبة الكبيرة.

نجحت حنان ترك في ترك بصمة في عالم الفن طوال مشوارها الفني، أحبها الجمهور لطلّتها الهادئة وأخلاقها العالية وأدوارها المميزة بعالم السينما والتليفزيون والمسرح.

والدها كان يعمل تاجرًا يمتلك مصنعًا للملابس تحت اسم “الترك للملابس”، استطاعت حنان أن تحفر اسمها في أذهان محبيها الذين ما زالوا يتشوقون لمعرفة أخبارها خاصة بعد ابتعادها عن الساحة الفنية.

قرار الاعتزال وارتداء الحجاب

كان لوفـ.اة زميلها الفنان علاء ولي الدين، عام 2003 سببًا في قرار اعتزالها، حيث ظلّت في صـ.راع مع نفسها وخو ف شـ.ديد عقب وفـ.اته، ولكنها اهتدت في النهاية لقرار الابتعاد عن عالم الفن.

وفي عام 2006 قررت حنان ترك ارتداء الحجاب، وعادت مرّة أخرى إلى الساحة الفنية ولكن وهي مرتدية الحجاب وقامت بتأدية عدد من الأعمال حتى عادت لقرار الاعتزال في 2012.

ولكنها عادت مرة آخرى عام 2018 بمسلسل كرتوني إذاعي جديد حمل اسم “صدق رسول الله”، موضحة أنها اتخذت قرار اعتزالها التمثيل، وليس الفن، وأنها لم تقل اعتزلت الكرتون.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق