سوزان نجم الدين في مدينة الأقصر المصرية لتصوير تماسيح النيل (صور)

سوزان نجم الدين في مدينة الأقصر المصرية لتصوير تماسيح النيل (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية سوزان نجم الدين متابعيها على انستغرام مجموعة من الصور من كواليس تصوير الفيلم المصري تماسيح النيل، الذي يجري تصويره في مدينة الأقصر بقيادة المخرج سامح عبد العزيز.

وظهرت نجم الدين في الصور مع نجوم العمل، الفنانين: خالد الصاوي ومصطفى خاطر ودينا محسن الشهيرة بـ”ويزو”، بالإضافة لمخرج العمل سامح عبد العزيز ومدير التصوير جلال الزكي.

يشارك أيضًا في الفيلم، الفنانين: بيومي فؤاد وحمدي الميرغني وهنادي مهنا وكريم عفيفي وبدرية طلبة ومحمد جمعة وسليمان عيد، ومن المتوقع عرضه في موسم عيد الأضحى القادم.

سوزان نجم الدين
الفنانة سوزان نجم الدين-انستغرام

انتخاب الأسد

قامت الفنانة سـوزان نجم الدين المعروفة بتأييدها لنظام الأسد، بانتخاب بشار الأسد في الانتخابات الرئاسية التي أقيمت في مناطق سيطرته وبعض الدول العربية، ومنها دولة الإمارات.

موضة ستايل

ونشرت نجم الدين مقطع فيديو في الـ21 من شهر مايو الماضي من القنصلية السورية في دبي، حيث أقيمت عملية الانتخاب، وقد منحت صوتها لبشار الأسد رئيسًا لسوريا.

يذكر أن آخر ظهور إعلامي لها كان من خلال برنامج شيخ الحارة والجريئة، وهناك أعلنت تأييدها للأسد ووصفت الثورات العربية بأنها د مرت الشعوب العربية باستثناء الثورة المصرية التي حماها الرئيس عبد الفتاح السيسي على حد تعبيرها.

سوزان نجم الدين.. من هي؟

سـوزان نجم الدين؛ فنانة سورية شهيرة، شكلت مع الفنان القدير أيمن زيدان ثنائي فني ناجح جدًا في التسعينات وبداية الألفية الثالثة، حيث شاركته بطولة مسلسلات: نهاية رجل شجاع، المهر الدامي، حنين، طيور الشوك، زوج الست.

تمتلك الفنانة سـوزان نجم الدين موهبة فنية كبيرة، بالرغم من أنها ليست فنانة أكاديمية، فهي خريجة كلية الهندسة المعمارية، وبدأت التمثيل وهي طالبة واستطاعت أن تبدع في المجالين، فكان مشروع تخرجها عن “أوبرا دمشق”، وحصلت على المرتبة الأولى على دفعتها.

بداية نجم الدين كانت من فرقة زنوبيا للفنون الشعبية، حيث قدمت مع الفرقة مجموعة من العروض لمدة عامٍ ‏ونصف على خشبة مسرح الحمراء، ثم جسدت بعض الأدوار الصغيرة في التليفزيون، ثم شاركت الفنان “جهاد سعد” البطولة في ‏مسلسل الدخيلة عام 1992، وبدأت نجوميتها عندما جسدت شخصية “لبيبة الشقرق” في مسلسل نهاية رجل شجاع عام 1994.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق