وائل شرف يرصد ظاهرة طبيعية ترسم خريطة سوريا.. ومتابعون: بتشبه كل شي إلا سوريا! (صورة)

وائل شرف يرصد ظاهرة طبيعية ترسم خريطة سوريا.. ومتابعون: بتشبه كل شي إلا سوريا! (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان السوري وائل شرف متابعيه على انستغرام صورة لصاعقة حدثت في سماء هون كونغ، وشكلت شكلًا كان قريبًا لرسم خارطة سوريا من وجهة نظر شرف.

وعلق شرف على الصورة فكتب: “هذه الصاعقة حدثت فوق هونكونغ البارحة.. تشبه إلى حد كبير خريطة بلادي سوريا الحبيبة، شو رأيكم في شبه؟ وبتشبه القلب كمان إذا دققتوا.. قولولي شو رأيكم؟؟”.

وانقسم المتابعون في الآراء، البعض يرى أن الشكل بالفعل يشبه خارطة سوريا، والبعض الآخر وجد أن الصاعقة ترسم قلبًا ولا تشبه الخارطة أو على حد تعبيرهم: “بتشبه كل شي إلا خريطة سوريا”.

وائل شرف
الفنان وائل شرف في شخصية العقيد معتز-إنترنت

على يوتيوب

يعيش الفنان وائل شرف حاليًا في بريطانيا، برفقة زوجته السيدة خلود الصوا وابنه جود وابنته ليمار، وقد كان الفيلم القصير نقاب الروح آخر أعماله السينمائية، أما للتليفزيون فآخر ما قدمه مسلسل هوا أصفر.

موضة ستايل

ويُطل شرف على جمهوره أسبوعيًا من خلال قناته الرسمية على موقع يوتيوب، حيث يحرص على تصوير “فلوج” أسبوعي، يستعرض حياته في بريطانيا وزياراته المختلفة للمتاحف أو الأماكن الشهيرة.

أنشئ شرف القناة في يوليو 2015، وتضم حاليًا 680 ألف مشترك، 125 فيديو تعرض يومياته وجوانب من حياته الشخصية، بينما هناك قناة أخرى خاصة بأعماله الدرامية.

وائل شرف.. من هو؟

وائـل شرف؛ فنان سوري شهير، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2001، كما درس الإخراج في بريطانيا، وله تجربة ‏إخراجية لفيلم قصير عام 2016 من تأليفه ويحمل اسم “الموسيقار”.

شارك الفنان وائـل شرف في عشرات الأعمال الفنية ما بين المسرح والسينما والتليفزيون، لكن شهرته عربيًا كانت من خلال شخصية العكيد معتز في مسلسل باب الحارة.

الفنان وائـل شرف ابن الفنان الراحل صبحي الرفاعي، لكنه اختار أن يتخلى عن كنية العائلة، حتى لا يُقال أنه نجح بفضل اسم والده وتاريخه الفني الطويل، ومن الأعمال التي شارك فيها: “بيت جدي”، “بعد السقوط”، “ليالي الصالحية”، “طاحون الشر”.

وائل شرف
وائل شرف يرصد ظاهرة طبيعية ترسم خريطة سوريا.. ومتابعون: بتشبه كل شي إلا سوريا!
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق