سامر إسماعيل برفقة زوجته مايا وولديه روي ورايان (فيديو)

سامر إسماعيل برفقة زوجته مايا وولديه روي ورايان (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان السوري سامر إسماعيل متابعيه على انستغرام مقطع فيديو يجمعه بزوجته السيدة مايا البكري وولديه روي ورايان، يستعرض المحاولات الطريفة لالتقاط صورة عائلية.

وعلق إسماعيل على المقطع، فكتب: “عندما نحاول أن نأخذ صورة عائلية”، وقد تفاعل معه عدد كبير من الفنانين، منهم: هبة نور، أيمن عبد السلام، ندى أبو فرحات، إلسا زغيب، ستيفاني صليبا.

يذكر أن آخر أعمال الفنان سـامر إسماعيل المسلسل اللبناني السوري داون تاون، الذي يُعرض حاليًا بشكل حصري على منصة جوي، كما كان من المفترض أن يشارك الفنانة نادين نسيب نجيم بطولة مسلسل صالون زهرة، لكن انشغالاته حالت دون ذلك.

سامر إسماعيل
الفنان السوري سامر إسماعيل-يوتيوب

حياته الشخصية

الفنان سامر إسماعيل ارتبط لعدة سنوات بمصممة الأزياء السورية مايا البكري، التي تحمل أيضًا الجنسية الصربية، ثم تزوجا عام 2017، وأنجبا طفلين، الأكبر يُدعى روي والأصغر رايان.

موضة ستايل

إسماعيل وأسرته كانوا متنقلين ما بين سوريا وصربيا، وبعد أن ساءت الأوضاع الأمنية والمعيشية في سوريا ولبنان، قرر الاستقرار مع زوجته الصربية في صربيا.

تربى الفنان سـامر إسماعيل في عائلة فنية، فوالده هو الفنان التشكيلي السوري جمال إسماعيل، لكنه نشأ كارهًا للرسم، وذلك لأنه لم يوفر لعائلته دخلًا مستقرًا.

سامر إسماعيل.. من هو؟

سـامر إسماعيل؛ فنان سوري شهير، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2010، التي ضمت الفنانين: أيمن عبد السلام، جوان الخضر، حازم زيدان، أريج خضور، مؤيد الخراط، رنا الحلبي، يحيى هاشم.

حقق الفنان سـامر إسماعيل شهرة واسعة عربيًا، حيث اختاره المخرج الراحل حاتم علي لتجسيد شخصية خلفية المسلمين الثاني الفاروق عمر بن الخطاب في مسلسل ضخم حمل اسم “عمر”، وعُرض عام 2012.

بعد مشاركته في مسلسل “عمر”، شارك إسماعيل في عددٍ من المسلسلات القوية، مثل: “الولادة من الخاصرة”، “فوضى”، “سلاسل ذهب”، “المنصة”، ورفض دورًا عرض عليه في مسلسل شارع شيكاغو من أجل دور في مسرحية “جميل وبثينة”.

مؤخرًا شارك في مسلسل المنصة، وهو دراما عربية مشتركة، مكونة من 3 أجزاء من إنتاج دولة الإمارات، ومتاحة للمشاهدة على شبكة نتفليكس العالمية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق