تيم حسن يشيد بالفنانة منى واصف ويطالبها باستخدام “التيك توك”: اطلعي هيك وحركي شفايفك مع الأغاني

تيم حسن يشيد بالفنانة منى واصف ويطالبها باستخدام “التيك توك”: اطلعي هيك وحركي شفايفك مع الأغاني

مدى بوست – فريق التحرير

أشاد الفنان السوري تيم حسن، خلال مداخلة هاتفية له على إحدى الإذاعات السورية، بالفنانة السورية الكبيرة منى واصف، موجهًا لها رسالة معينة.

وقال الفنان السوري تيم حسن عن منى واصف: “حبيبة قلبي ست منى هي قيمة كبيرة، حقيقة اللي لازم ينقال إنه وجودها في أي عمل هو ضمان إضافي، الله يعطيكِ الصحة وطولة العمر”.

وتابع تيم حسن حديثه للفنانة منى واصف: “كلنا بالهيبة ناطرينك بالجزء الأخير بالهيبة جبل ومشتاقينلك تكوني بيناتنا وتنورينا حبيبة قلبي”.

تيم حسن يشيد بالفنانة منى واصف ويطالبها باستخدام "التيك توك": اطلعي هيك وحركي شفايفك مع الأغاني
تيم حسن يشيد بالفنانة منى واصف ويطالبها باستخدام “التيك توك”: اطلعي هيك وحركي شفايفك مع الأغاني

وخلال المداخلة، طالب تيم حسن بطريقة ساخرة الفنانة منى واصف باستخدام برنامج “التيك توك” بقوله: “أنا عندي عتب حقيقة عليك يا ست منى إنه ليه ما عندك تيك توك”.

موضة ستايل

واستكمل تيم طلبه: “يعني اطلعي هيك على التيك توك مع الأغاني حركي شفايفك أو على الأقل إنستغرام نزلي صور وتجمعي لايكات ولايفات وتطمنينا وتخبرينا إنك الجماهيرية وإنك الأولى”.

منى واصف من هي

هي ممثلة سورية ولدت في 1 فبراير 1942، بدمشق لأم مسيحية وأب مسلم، وهي الأخت الكبرى للممثلتين هيفاء وغادة واصف.

تأثرت بمقولة والدتها “المرأة التي لا تعمل وغير المتعلمة سيدوسونها”، فبدأت حياتها العملية مبكرًا، عملت وهي بالدراسة ببيع “غزل البنات”، بجانب عملها عارضة أزياء في أحد محلات أزياء النساء بسوريا.

من هو تيم حسن

هو ممثل سوري ولد في 17 فبراير 1976، انتقل مع عائلته إلى دمشق وهو في الرابعة من عمره، درس القانون في لبنان عبر المراسلة، وتقدم للالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل.

تزوج الممثل السوري تيم حسن مرتين، المرة الأولى كانت من الممثلة السورية ديما بياعة عام 2002 وأنجبا ولدان هما ورد وفهد.

ولم يستمر زواج تيم حسن وديما بياعة حيث اتهمته ديما بخيـ.انتها مع الممثلة السورية نسرين طافش لينتهي ذلك الأمر بانفـ.صالهما في 2012.

أما الزواج الثاني فكان في عام 2017، حيث أعلن الفنان السوري تيم حسن حينها عن زواجه مرة أخرى من المذيعة المصرية وفاء الكيلاني.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق