زهير عبد الكريم: برنامج أكلناها سيء.. ومرض ابني مجد كسرني (فيديو)

زهير عبد الكريم: برنامج أكلناها سيء.. ومرض ابني مجد كسرني (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري زهير عبد الكريم في لقاءٍ قصير مع شبكة بانا ميديا، للإجابة عن بعض الأسئلة الشخصية والفنية ضمن برنامج “في فخ”، وكانت البداية مع سؤال عن شركة الإنتاج التي صرحت باستبعاده من أعمالها.

عبد الكريم نفى أن تكون هناك شركة صرحت مثل هذا التصريح، وأكد أنه هو من يرفض الظهور في أي عمل أو برنامج من إنتاج قناة “لنا” المملوكة لرجل الاعمال السوري سامر فوز.

وأوضح أن السبب وراء ذلك، هو قيام الفنان باسم ياخور مقدم برنامج أكلناها، الذي أذيع على قناة لنا، بالإسـ.ـاءة إليه عبر البرنامج الذي وصفه بالسيء، دون أن تعلق القناة على ذلك أو تتصل لتعتذر وتوضح أن ما قيل يعبر عن رأي ياخور فقط.

زهير عبد الكريم
الفنان السوري زهير عبد الكريم-يوتيوب

مرض ابنه

سئل الفنان زهـير عبد الكريم عن طبيعة مرض ابنه مجد، الذي يرفض التصريح به لوسائل الإعلام، فأشار إلى أنه مرض من الأمراض الصعبة للغاية، أصاب الدماغ، وقد أجرى عملية جراحية كبيرة قبل أيام.

موضة ستايل

عبد الكريم لم يُصرح باسم المرض، واكتفى بالقول أن علاجه صعب، وتحدث عن ابنه مجد، فقال أنه شخص حساس للغاية، ولا يقدر على أذية أي شيء حتى وإن كان حشرة صغيرة.

وأوضح أنه أخفى مرض ابنه عن الجمهور لأنه يحبهم ولا يُحب أن يشعرهم بالضيق الذي يشعر به، فابنه مجد كل حياته ومرضه تسبب في كسره وأثر عليه بشكلٍ كبير.

زهير عبد الكريم.. من هو؟

زهـير عبد الكريم؛ ممثل ومخرج ومنتج سوري شهير، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة عام 1983، التي ضمت الفنانين: زهير رمضان، حسام عيد، سحر مرقدة، أسامة السيد يوسف.

بدأ مسيرته الفنية قبل التخرج بأدوار صغيرة في عدد من المسلسلات والسهرات التلفزيونية والمسرحيات، نذكر منها: حرب السنوات الأربع عام 1980، وبعد التخرج انتسب لنقابة الفنانين السوريين، وكانت أولى مشاركاته في مسلسل الزير سالم عام 1984.

الفنان زهيـر عبد الكريم معروف بنشاطه الفني، حيث شارك في أكثر من مائة عمل فني، لكنه اشتهر في السنوات الأخيرة بمواقفه الموالية لنظام الأسد والتي غطت على أخباره الفنية، فلا أحد ينسى يوم أن خر ساجدًا ليقبل الحذاء العسكري لأحد الجنود في جيش الأسد!.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق