بعد أن أشادت بها ووصفتها بالعظيمة.. سلافة معمار ترد على نادين تحسين بيك (فيديو)

بعد أن أشادت بها ووصفتها بالعظيمة.. سلافة معمار ترد على نادين تحسين بيك (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية سلافة معمار الجزء الخاص بمقابلة زميلتها الفنانة نادين تحسين بيك، والتي تحدثت فيها عن موهبة وإنسانية معمار، وطبيعة العلاقة التي تجمعهما سويًا.

وعلقت معمار على المقطع، فكتبت: “فرحتيني يا نادين.. بتشرف بكلامك اللي طالع من قلب محب ونضيف.. بحبك كتير.. أنتِ عشرة عمر ورفيقة الأيام الحلوة.. دائمًا أنتِ غير”.

وكانت تحسين بيك قد أجرت مقابلة إذاعية لإحدى الإذاعات المحلية، وعندما تطرق الحديث عن معمار، قالت: “سلافة معمار شغلة عظيمة، نجمة بجميع المقاييس ولها مكان ما حدا بيقدر يوصله ولا حدا بيتقارن فيه”.

نادين تحسين بيك
سلافة معمار ونادين تحسين بيك-فيسبوك

في حارة القبة

وتابعت الفنانة نادين تحسين بيك الحديث عن زميلتها الفنانة سـلافة معمار، فقالت: “مو بس نجمة وفنانة عظيمة، هي إنسانة مهمة كتير، هي حدا متوازن جدًا، حدا طبيعي كتير، ما صابتها الأمراض اللي بتصيب عادةً الفنانين”.

موضة ستايل

وحول مشاركتهما في مسلسل حارة القبة، أشادت تحسين بيك بأداء معمار، فقالت: “شفت شغلها في حارة القبة، أنا ما بدي شوف شي تاني، أنا في حارة القبة -فعلًا- ما كنت شوف شي تاني غير الطاقة الهائلة اللي بتطلع من سـلافة معمار”.

وتحدثت عن علاقتهما، فقالت: “أنا بحبها كتير كتير كتير، لها مكانة كتير كبيرة في قلبي، ولها احترام كتير كبير مني”.

سلافة معمار.. من هي؟

سـلافة معمار؛ فنانة سورية شهيرة وواحدة من نجمات الوطن العربي، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 1999، التي ضمت الفنانين: قصي خولي، باسل خياط، رغداء الشعراني وآخرين.

بدأت الفنانة سـلافة معمار مشوارها الفني عام 1994، من خلال دورها في مسلسل “عيلة 5 نجوم”، وقد كانت ما تزال طالبة في المرحلة الثانوية، ثم توقفت مدة 5 سنوات لحين الانتهاء من الدراسة ثم عادت عام 1999 بعدة مسلسلات.

تميزت الفنانة سـلافة معمار بموهبة فريدة من نوعها، وقدرة على تجسيد مختلف الشخصيات، حتى تشعر أنها امرأة مختلفة مع كل عمل تشارك فيه، ومن أبرز ما قدمت، مسلسلات: “الانتظار”، “أشواك ناعمة”، “قلم حمرة”، “تخت شرقي”، “الخواجة عبد القادر”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق