دينا الشربيني تنسحب من لقاء صحفي بعد سؤالها عن موقفها من الرجوع للفنان عمرو دياب (فيديو)

دينا الشربيني تنسحب من لقاء صحفي بعد سؤالها عن موقفها من الرجوع للفنان عمرو دياب (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

أقدمت الفنانة المصرية دينا الشربيني، على الانسحاب بشكل سريع من لقاء صحفي، بعد حديث عن إمكانية عودتها للفنان عمرو دياب.

وجاء ذلك بعد لقاء صحفي، أجرته بعد تقديم عرض خاص لفيلمها الجديد “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”.

وكان الحديث ودياً والإجابات منسجمة مع التساؤلات، إلى أن بدأ المراسل سؤاله لدينا الشربيني عن نشر صورة لابنة عمرو دياب، وتساؤلات عن إمكانية العودة إليه.

دينا الشربيني تنسحب من لقاء صحفي
دينا الشربيني تنسحب من لقاء صحفي

محاولة تحسين العلاقة

وقام المراسل بسؤال دينا الشربيني عن سبب وضعها صورة لابنة عمرو دياب في عيد ميلادها، وعن طبيعة العلاقة مع نور عمرو دياب، وهل هذه بداية للرجوع، أم محاولات منها لتحسين الوضع بينهما.

موضة ستايل

ويبدو أن السؤال أثار غضب دينا الشربيني لتترك اللقاء أمام الجميع، وصاحت بصوت سمعه جميع من كان بدار العرض، وقالت للمراسل: “إنتو فظاع.. امسحوا التقرير دا بعد اذنكوا”.

وهنأت دينا الشربيني قبل أيام نور عمرو دياب في عيد ميلادها، ووضعت صورة لها وقالت لها: “عيد سعيد للجميلة من الداخل والخارج”، لترد عليها نور عمرو دياب بحب كبير وأنها الأفضل والأحب بين الجميع.

خلاف بين عمرو دباب ودينا الشربيني

و الفترة الماضية تحدثت تقارير إعلامية، عن وقوع خلاف كبير بين الفنان المصري عمرو دیاب، والفنانة دینا الشربیني، أدى إلى رفع صوتھما خلال تواجدھما في أحد الأماكن الساحلیة.

و انتشرت تكهنات خلال الفترة الماضية بأن علاقتهما انتهت للأبد، بعد أن ألغى متابعته لها على موقع “إنستغرام”، وطرده لها من شقته في فندق “الفورسيزونز”.

و قال الكاتب الصحفي والإعلامي أيمن نور الدين، إن “الخلاف لم يكن وليد هذه اللحظة”، مؤكداً أنه وقع بسبب رغبة دينا الشربيني في الزاوج الرسمي، بعد علاقة طويلة دامت لعدة سنوات.

رغبة دينا بالزواج

وشعرت دينا الشربيني وفق التقارير، بالغيرة عندما وجدت الكثير من الفنانات يحتفلن بزفافهن أمام الجميع.

وكتب أيمن: “كانت للزيجات الرسمية المتتالية في الوسط الفني في الأشهر الماضية أثرها في تجدد الخلافات بين دينا الشربيني وعمرو دياب”.

وأوضح: “صارت دينا تطالب بالمساواة بياسمين صبري وريهام حجاج وأخيراً درة، وأنها لا تقل عن أي فنانة أخرى في الحصول على الزواج الرسمي وربما إنجاب الأطفال مستقبلاً”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق