رنا الأبيض تحتفل بعيد ميلادها بجلسة تصوير جريئة وتتعرض للانتقادات (صور)

رنا الأبيض تحتفل بعيد ميلادها بجلسة تصوير جريئة وتتعرض للانتقادات (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية رنا الأبيض متابعيها على انستغرام مجموعة من الصور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وذلك احتفالًا بعيد ميلادها الـ42، الذي يوافق اليوم ال

واتسمت إطلالة الأبيض في جلسة التصوير الجديدة ببعض الجرأة، من حيث الملابس وأوضاع التصوير، الأمر الذي عرضها لبعض الانتقادات، وقد علقت على الصور، فكتبت: 

“كلما استنتجت شيئًا عن الحياة.. كلما فقدت شغفك واهتمامك فيها.. فهي باختصار أن نقاوم ما نُحب ونتحمل ما نكره.. ميلاد سعيد لكل مواليد 7/7 وإن شاء الله تكون الأيام القادمة أجمل وأيسر للجميع.. ميلادي سعيد بمحبتكم”.

رنا الأبيض
الفنانة السورية رنا الأبيض-يوتيوب

آخر أعمالها

أطلت الفنانة رنـا الأبيض في موسم دراما رمضان الماضي من خلال عملين، الأول مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة في جزئه الحادي عشر، والمسلسل البدوي صقار.

موضة ستايل

كما تُصور دورها حاليًا في الجزء الثاني من مسلسل البيئة الشامية بروكار، حيث تستكمل تجسيد الشخصية التي جسدتها في الجزء الأول وهي شخصية فريال.

قبل ذلك، وتحديدًا في عام 2020، شاركت في مجموعة من المسلسلات، هي: الجوكر، الحرملك ج2، بروكار، كما شاركت في مسلسل فارس وخمس عوانس ومسلسل كعب عالي وكلاهما توقف تصويرهما لأسبابٍ إنتاجية.

رنا الأبيض.. من هي؟

رنا الأبيض؛ فنانة سورية شهيرة، بدأت مسيرتها الفنية عام 1999 حيث جمعتها صدفة بالفنان أيمن رضا، الذي كان يعمل في ذلك الوقتٍ في عددٍ من المسلسلات الخاصة بالفنان القدير أيمن زيدان، فكان سببًا في تعارفهما.

اختارها زيدان للمشاركة في مسلسلي: جواد الليل مع المخرج باسل الخطيب، بطل من هذا الزمان مع المخرج هشام شربتجي، ثم اختارها الخطيب للمشاركة في مسلسلي: نساء صغيرات ونداء المتوسط، وكل هذه الأعمال عُرضت عام 1999.

اعتبر البعض أن الفرص التي حصلت عليها الفنانة رنـا الأبيض، كانت لأنها شبيهة بالفنانة نورمان أسعد، لكنها نفت ذلك وأكدت أنها لم تكن أبدًا بديلة لأسعد أو تحاول تقليدها، وبالفعل استطاعت أن تثبت موهبتها عبر عشرات الأعمال الفنية المتنوعة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق