كندة حنا تتجول بسيارتها في شوارع دمشق على صوت كاظم الساهر وتثير شجون المتابعين (فيديو)

كندة حنا تتجول بسيارتها في شوارع دمشق على صوت كاظم الساهر وتثير شجون المتابعين (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية كندة حنا متابعيها على انستغرام مقطع فيديو، ظهرت فيه تقود سيارتها في أحد شوارع العاصمة السورية دمشق، بينما تستمع لأغنية المطرب العراقي كاظم الساهر “أنا وليلى”.

المقطع صُور بواسطة شقيقها مرشد حنا، وقد أثار في نفوس المتابعين الشجون، كون بعضهم مغتربين عن سوريا، بينما تمنى من يعيش داخلها أن يعود الأمن والسلام والاستقرار لبلدهم.

من بين التعليقات على المقطع: “جمال سوريا وأهلها”، “سوريا العشق.. يا ليت ترجع سوريا مثل قبل ويكتب لنا نزور سوريا”، “يا الله على جمال سوريا.. أمنيتي أزوها”، “شو اشتقت لشوارع الشام”.

كندة حنا
الفنانة السورية كندة حنا-إنترنت

آخر أعمالها

أطلت الفنانة كندة حنا في موسم دراما رمضان 2021 من خلال مسلسل البيئة الشامية الكندوش، تأليف: حسام تحسين بيك، إخراج: سمير حسين، إشراف فني: أيمن رضا.

تُجسد حنا في المسلسل شخصية “أمل”، إحدى الشخصيات الرئيسية في العمل، وتشارك بطولة المسلسل، الفنانين: أيمن زيدان، سلاف فواخرجي، سامية الجزائري، صباح الجزائري، شكران مرتجى.

سينمائيًا قامت حنا ببطولة فيلم جديد من إخراج زوجها المخرج ناجي طعمي، يحمل اسم “أنت جريح”، إلى جانب الفنانين: نادين خوري، محمد حداقي، بلال مارتيني، وتم عرضه في صالات السينما مؤخرًا.

وانتهت حنا مؤخرًا من تصوير الجزء الثاني من الكندوش، وتستعد لبدء تصوير عشارية جديدة تحمل اسم روز، تأليف: طلال مارديني، إخراج: عباس شرف، بطولة: باسم ياخور ولورا أبو أسعد.

كندة حنا.. من هي؟

كنـدة حنا؛ فنانة سورية شهيرة، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2006، التي ضمت الفنانين: محمود نصر، جلال الطويل، عروة العربي، نظلي الرواس.

بداية الفنانة كنـدة حنا كانت من خلال فيلم “باب الشمس” الذي عرض عام 2004 في مهرجان كان السينمائي العالمي، أما في التليفزيون، فشاركت في مسلسل “رجال ونساء” عام 2005 و”ندى الأيام” عام 2006، ثم توالت أعمالها الفنية.

كان مسلسل “صبايا” نقلة نوعية في حياة كنـدة حنا، سواء الفنية أو الشخصية، فخلال تصوير المسلسل نشأت علاقة عاطفية ما بينها وبين مخرجه ناجي طعمي، توجت بخطوبة قصيرة ثم زواج عام 2013، وإنجاب ثلاثة أطفال.

من أبرز أعمالها في التليفزيون: ندى الأيام، باب الحارة، قلوب صغيرة، صرخة روح، خواتم، لست جارية، وفي السينما: رحمة للعالمين، 33 يوم، دمشق حلب، الاعتراف.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق