نادين نسيب نجيم تنشر صورًا لابنها جيوفاني من كواليس صالون زهرة وتصفه بالمخرج الصغير (صور)

نادين نسيب نجيم تنشر صورًا لابنها جيوفاني من كواليس صالون زهرة وتصفه بالمخرج الصغير (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم متابعيها على انستغرام مجموعة من الصور لابنها الصغير جيوفاني، من كواليس مسلسلها الجديد صالون زهرة، ووصفته بالمخرج الصغير.

نجيم كتبت تعليقًا على الصور يقول: “بس شوف خدوده اسم الله يخزي العين، بصير بضحك، طالعين لبرا من السماعات، بس كيف شفتولي هل مخرج الصغير؟.. يؤبرني أنا”.

يذكر أن نجيم تزوجت لمرة واحدة من المهندس اللبناني هادي أسمر، وأعلنا طلاقهما عام 2019، وقد أثمر هذا الزواج عن ابنتها هافين وابنها جيوفاني.

نادين نسيب نجيم
الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم – إنترنت

صالون زهرة

بدأ تصوير مسلسل صالون زهرة في بيروت قبل شهرٍ من الآن، وهو دراما رومانسية كوميدية مكونة من 15 حلقة، ستكون جاهزة للعرض على منصة شاهد.

موضة ستايل

تدور أحداث المسلسل حول زهرة/ نـادين نسيب نجيم، امرأة تمتلك صالونًا للتجميل في مكانٍ للطبقة المتوسطة، تتردد عليه مجموعة من النساء، ويستعرض العمل علاقة زهرة بهؤلاء النساء.

يُركز صالون زهرة على علاقة النساء بالرجال والاختلافات بينهم، وهو من تأليف: نادين جابر وإخراج: جو بو عيد، وكان من المفترض أن يكون بطولة الفنان السوري سامر إسماعيل لكن انشغاله حال دون ذلك، وذهب الدور للفنان معتصم النهار.

نادين نسيب نجيم.. من هي؟

نـادين نسيب نجيم؛ فنانة لبنانية شهيرة، بدأت كعارضة أزياء في سن السادسة عشر، وحصلت على لقب ملكة جمال لبنان عام 2004، وبدأت مشوارها الفني عام 2009 من خلال مسلسل “خطوة حب”.

وُلدت نجيم في 7 فبراير 1984، في مستشفى أوتيل ديو في منطقة الأشرفية بالعاصمة بيروت، بينما تعود بجذورها إلى سهل البقاع وتحديدًا صوب بلدة دوريس البقاعية مسقط رأس العائلة.

كان والدها يعمل خياطًا رجاليًا وهو مسيحي الديانة وهي ذات الديانة التي تعتنقها، بينما والدتها تونسية مسلمة، ومن خلالها حصلت على الجنسية التونسية.

دخلت مجال التمثيل عندما رشحها الكاتب شكري أنيس فاخوري في عام 2009، للمشاركة في مسلسل «خطوة حب» ليكون تجربتها التمثيلية الأولى حيث حصلت على جائزة «الموريكس دور» لعام 2010.

من أبرز أعمالها، مسلسلات: مطلوب رجال، عشق النساء، لو، تشيللو، سمرا، نص يوم، الهيبة، طريق، خمسة ونص، عشرين عشرين.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق