نرمين الفقي: ماعملتش عمليات تجميل خالص والراجل مابقاش يحب الست “الفيك”

نرمين الفقي: ماعملتش عمليات تجميل خالص والراجل مابقاش يحب الست “الفيك”

مدى بوست – فريق التحرير

نفت الفنانة المصرية نرمين الفقي، خلال استضافتها في برنامج “كلمة أخيرة” مع الإعلامية المصرية لميس الحديدي، خضوعها لأي عمليات تجميل، فرغم تقدمها في السن ما زالت تتمتع بملامح جذابة.

وقالت الفنانة المصرية نرمين الفقي: “لا والله ماعملتش عمليات تجميل خالص، هي حواجبي بس كانت تقيلة قوي زمان، أنا مش ضد عمليات التجميل لكن ضد المبالغة.”

وبررت الفنانة المصرية نرمين الفقي، عدم إجرائها لمثل هذه العمليات بقولها: “وإحنا بنمثل لو أنا وشي متحجر حمثل إزاي، أو لو عينيا شكلها إتغير”.

نرمين الفقي: ماعملتش عمليات تجميل خالص والراجل مابقاش يحب الست "الفيك"
نرمين الفقي: ماعملتش عمليات تجميل خالص والراجل مابقاش يحب الست “الفيك”

وأكدت نرمين الفقي أنها ليست ضد عمليات التجميل حيث ترى أن هذه العمليات تكون ضرورية في بعض الأحيان بقولها: “لكن في حاجات كتير تجميلية بتبقى فعلا مهمة، لو واحدة حصل لها لا قدر الله حادثة”.

موضة ستايل

وتابعت نرمين: “لو حد فعلًا مناخيره عاملة ديفو، لكن مش المبالغة وكلنا نبقى شبه بعض، حتى الراجل دلوقتي مبقاش يحب الست الفيك”.

نرمين الفقي

هي ممثلة مصرية، ولدت في 21 يونيو 1972 بالإسكندرية، تخرجت من كلية فيكتوريا، إحدى أعرق المدارس الإنجليزية بالإسكندرية، ثم تخرجت من كلية التجارة بجامعة الإسكندرية.

نرمين وحياتها الخاصة

رغم الجمال التي تتمتع به الفنانة المصرية نرمين الفقي إلا أنها لم تتزوّج حتى الآن، حيث تمت خطبتها مرّة واحدة من رجل أعمال إسكندراني ولكنهما انفصلا بعد عدة أشهر.

وكشفت نرمين أن سبب عدم زواجها حتى الآن، هو أنها ليس لها وقت للارتباط، مؤكدة أنها لن تتزوّج إلا في حالة واحدة وهي أن تجد رجل يتقي الله فيها.

وعن مواصفات زوج المستقبل قالت نرمين: “أنا اتربيت في أسرة بثقافة معينة ومش هاتخلى عن ده، وأكيد مش هاضحك وأقول لو مستواه قليل هوافق، ولكن يبقى مناسب ومش لازم يكون ملياردير”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق