أصالة نصري تفاجئ جمهورها بـ لوك جديد قبل حفلها بـ أبو ظبي

أصالة نصري تفاجئ جمهورها بـ لوك جديد قبل حفلها بـ أبو ظبي

مدى بوست – فريق التحرير

كشف مصفف الشعر وسيم ستيف، عن اللوك الجديد الذي اختاره للفنانة أصالة نصري، لتظهر بشكل عصري ومختلف عما ألفه الجمهور منها.

نشر “ستيف” عبر حسابه الشخصي على موقع “انستجرام” مقطع فيديو ظهرت فيه “نصري” بتسريحة مختلفة بعد أن قصرت شعرها كثيرًا بشكل وصفه المعلقون بالجرئ. 

وجاء ذلك بعد يوم واحد من إعلان أصالة نصري، عن تفاصيل الحفل الذي من المقرر أن تحييه في أبو ظبي خلال أيام عيد الأضحى، والذي أكدت على أنها ستظهر فيها بهيئة أكثر قوة.

أصالة نصري تفاجئ جمهورها بـ لوك جديد قبل حفلها بـ أبو ظبي

موضة ستايل

العيد مع أصالة في أبو ظبي

كتبت  أصالة نصري عبر حسابها على “انستحرام: “رح نعيّد سوا وهالعيد عندي غير كلّ عيد مرق، قدرت أطلع من كل ألمّ وقدرت ألحق الفرح واليوم صاحبته بمحبتكم أنا قويّه، ولقانا حيكون بشكل جديد لأصالة جديدة، ومنّ هلّأ للعيد الله يجعل كلّ أيامنا حلوة حلوة وأعياد”.

ويذكر أن نصري، كانت قد طرحت قبل أيام أغنية وطنية عن مصر بعنوان “بنحبك”.

الأغنية كلمات عبد الله حسن، وألحان أحمد سعد، وتوزيع عمرو صلاح، توجه أصالة خلالها تحية للشعب المصري.

فيما كانت قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي، من خلال غناء تتر مسلسل “بنت السلطان” ومسلسل “حرب أهلية” ومسلسل “قصر النيل”.

من هي أصالة نصري؟

هي مغنية سورية من مواليد 1969، سطع نجمها منذ صغرها حيث بدأت الغناء وهي في الرابعة بالإعلانات على شاشة التلفزيون السوري ومن أشهر أعمال طفولتها هو غناء مقدمة المسلسل الكرتوني حكايات عالمية ، بالإضافة إلى أنها غنت الأناشيد وغنت للأطفال في المناسبات الوطنية السورية.

اكتشفها والدها مصطفى نصري والذي كان مغنيًا مشهورا بتلك الفترة، حيث عاشت في مدرسة والدها الغنائية وتتلمذت على يديه ورعاها في ذلك المجال.

و تعد من أوائل الفنانات اللاتي غنين باللهجة الخليجية من كلمات الشيخ محمد آل مكتوم، واستطاعت أن تكون لها قاعدة جماهيرية في دول الخليج.

ومن أشهر أعمالها الخليجي جماهيرياً: روح وروح، متى أشوفك، سواها قلبي، توك على بالي، قانون كيفك، لا تخاف، شموخ عزي. ومن أهم أعمالها الخليحية نخبوياً: يسعد صباحك، الغيرة، حقيقة واقعي، وأطلق عليها بعام 2008 لقب تاج الأغنية الخليجية.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق