نظام الأسد يحذر من تطبيق على الجوال وموالون ينتقدون: “الحذر منكم أفضل”

نظام الأسد يحذر من تطبيق على الجوال وموالون ينتقدون: “الحذر منكم أفضل”

مدى بوست – فريق التحرير

يواصل موالون للأسد، انتقاداتهم لقرارات وتعليمات حكومة النظام، وآخرها ما تعلق بتطبيق على الجوال حذرت منه وزارة الاتصالات.

وزعمت الهيئة الوطنية لخدمة الاتصالات، أن تطبيق “تورجانTrojan”، يحتوي على برمجية غير آمنة، وتؤثر على بيانات المستخدمين في الهواتف.

ودعت الهيئة التابعة لنظام الأسد إلى حذف التطبيق، الأمر الذي لاقى انتقادات واسعة من موالين، أكدوا أن الجهة التي أصدرت التحذير غير جديرة بالثقة.

نظام الأسد يحذر من تطبيق على الجوال وموالون ينتقدون: "الحذر منكم أفضل"
نظام الأسد يحذر من تطبيق على الجوال وموالون ينتقدون: “الحذر منكم أفضل”

انتقادات واسعة

ورغم ولائهم للنظام، إلا أن انتقادات الموالين بحق مسؤوليه وحكومته تستمر بشكل أكبر، بسبب الوضع المعيشي الذي تسبب به الأسد ومسؤوليه.

موضة ستايل

وبعدما انتشر التطبيق على نطاق واسع في سوريا، خرجت مديرة التراخيص في الهيئة بتصريح صحفي قالت فيه إن البرنامج لم يحصل على الموافقة النهائية للعمل.

واعتبر موالون أن النظام روج للتطبيق لاستكمال الاستيلاء على ما تبقى من أموال السوريين باعتباره نظاماً محترفاً في هذا المجال وليتنصل من ذلك عمم مؤخراً هذا التحذير.

ما هو تطبيق Trojan

وبحسب ما يشير موقع التطبيق المذكور، فهو عبارة عن شركة تعمل في مجال تسديد الفواتير عبر مراكزها وقنواتها المعتمدة في المحافظات السورية عن طريق الإنترنت.

ويتيح التطبيق بعد تحميله على الهاتف، دفع الفواتير بعد التسجيل في أحد مراكز الشركة، وشحن رصيد في حساباتهم بمبالغ تبدأ من 5 آلاف ليرة سورية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق