جيهان فاضل تثير الجدل بظهور نادر في أحد المهرجانات بكندا تُقطع بطيخ (فيديو)

جيهان فاضل تثير الجدل بظهور نادر في أحد المهرجانات بكندا تُقطع بطيخ (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

تصدر إسم الفنانة جيهان فاضل محركات البحث، بعد ظهور نادر لها نشرته جريدة الوطن المصرية عبر موقعها الإلكتروني وهي تقطع البطيخ في أحد المهرجانات في كندا.

ويعد هذا الظهور هو الظهور الثاني لها بعد الجدل الذي أثاره فيديو منسوب إليها منذ فترة، وهي تعمل كبائعة في أحد محلات البقالة في كندا.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع الفيديو الذي أظهر فيه الفنانة أثناء مشاركتها في أحد المهرجانات التي نظمتها إحدى الجمعيات في مدينة كاليجاري بحضور حشد كبير من أبناء الجاليات العربية هناك.

جيهان فاضل تثير الجدل بظهور نادر في أحد المهرجانات بكندا تُقطع بطيخ (فيديو)

موضة ستايل

والمهرجان منظم من جهات مسؤولة بمدينة كاليجاري للجاليات العربية القاطنة بها، وتحديدا الجالية المصرية التي مثلتها عدد من المشروعات والمطاعم والتي عرضت منتجات ومأكولات مصرية مثل الفول والفتة والعرقسوس والبطيخ والمنتجات الغذائية المصرية إلى جانب الملابس التراثية البدوية وغيرها.

وظهرت جيهان فاضل خلال الفيديو وهي تقشر البطيخ بيدها وتقطعه وترصه في صينية خاصة للزوار ورواد المهرجان، الذين تناولوا منه.

اختفاء فني منذ 6 سنوات

وكانت فاضل قد ابتعدت عن الساحة الفنية منذ ما يقرب 6 أعوام منذ آخر ظهور لها على شاشة التلفزيون في مسلسل “تحت السيطرة” بطولة نيللي كريم، وكانت فاضل قد عانت في حياتها المهنية بعد وفاة زوجها مصمم الأزياء عمرو حمدي، الذي رحل عام 2012 بأزمة قلبية.

وعاد اسم الفنانة المصرية من جديد  منذ فترة،حيث نشر الكاتب أيمن نور الدين الذي أكد أن جيهان فاضل تتواجد في إحدى الولايات بكندا وتعمل بائعة في سوبر ماركت صغير تبيع جبنة وزيتون، كي تنفق على أبنائها الثلاثة أدهم وزياد وعالية.

وأكد نور الدين أن فاضل دائمًا ما ترتدي الكمامة بشكل للحفاظ على صحتها وحتى لا يعرفها أي مشتري عربي أومصري، وأوضح أن جيهان عملت قبل السوبر ماركت في مطعم أكلات مصرية لبيع فول وطعمية لكسب رزقها والإنفاق على أولادها.

صاحبة محل وليست بائعة

أكدت الأخبار بعد ذلك أن جيهان فاضل تمتلك ذلك السوبر ماركت، والذي أطلقت عليه اسم طيبة، مما ينفي الروايات التي تم تداولها حول عملها في سوبر ماركت صغير لتكفي احتياجات أبنائها.

ومن المفترض أن فاضل شريكة في سوبر ماركت طيبة بكندا،  وتساهم في إدارته، و المختص في تقديم المنتجات والمأكولات المصرية، مما يجعله محل إقبال كبير من أبناء الجالية المصرية المقيمة بكندا.

من هي جيهان فاضل؟

وجيهان فاضل هي فنانة مصرية أرستقراطية، تخرجت في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، واكتشفها المخرج خيري بشارة خلال عروض المسرح بالجامعة، وبدأت تشتهر فنيا، وقدمت أول أفلامها “آيس كريم في جليم” مع الفنان عمرو دياب.

وقدمت جيهان فاضل خلال مشوارها الفني عددا كبيرا من الأعمال الفنية المهمة والتي لاقت نجاحا كبيرا مع عدد كبير من النجوم منها مسلسل “حياة الجوهري” مع يسرا و”حلم الجنوبي” و”امرآة من زمن الحب” و”في أيد أمينة”، وشاركت في عدة أفلام منها “امرأة هزت عرش مصر” و”بيتزا بيتزا” و”أرض أرض” و”سهر الليالي”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق