محمد الأحمد متحدثًا عن قطه: جلبت لي السعادة أيها الصغير (صور)

محمد الأحمد متحدثًا عن قطه: جلبت لي السعادة أيها الصغير (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

نشر الفنان السوري محمد الأحمد صورة جديدة له مع قطه الصغير “سكار”، وعلق عليها قائلًا: “جلبت لي السعادة أيها الصغير”، ويظهر في الآونة الأخيرة اهتمامه بهذا القط.

ومن علامات هذا الاهتمام أنه خصص للقط حسابًا خاصًا على انستغرام لنشر صوره بشكلٍ دوري، ويحمل الحساب اسم “scar__cat”، مع العلم أن الأحمد كان مهتمًا بتربية الثعابين سابقًا.

تفاعل عدد من نجوم الفن والإعلام مع الصور الأخيرة للأحمد، ومنهم: أيمن عبد السلام وتولين البكري وريتا حرب وريان حركة ومنة فضالي وأحمد الأحمد.

محمد الأحمد
الفنان السوري محمد الأحمد-يوتيوب

آخر أعماله

أطل الفنان محمد الأحمد في موسم دراما رمضان 2021 من خلال مسلسلين، الأول دراما سورية هو خريف العشاق من إخراج جود سعيد، والثاني للمـ.ـوت دراما عربية مشتركة من إخراج فيليب أسمر.

موضة ستايل

يُصور الأحمد حاليًا دوره في الجزء الثاني من مسلسل مقابلة مع السيد آدم، حيث يتابع تجسيد الشخصية التي جسدها في الجزء الأول، وهي شخصية المقدم ورد.

يذكر أن الأحمد واحدًا من نجوم مسلسل الدراما العربية المشتركة عروس بيروت، حيث جسد شخصية مركبة هي شخصية آدم الضاهر، واعتبر البعض أنه تفوق على بطل العمل ظافر العابدين.

محمد الأحمد.. من هو؟

محـمد الأحمد؛ فنان سوري شهير، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية دفعة 2005، لكن مسيرته الفنية بدأت قبل التخرج عندما أسند إليه المخرج باسل الخطيب دورًا صغيرًا في مسلسل “هولاكو” من بطولة الفنان القدير أيمن زيدان.

يهوى الفنان محـمد الأحمد العزف على الآلات الموسيقية الوترية وخاصةً العود، وكان يُخطط للالتحاق بالمعهد العالي للفنون الموسيقية، لكن حادثة وقعت له حالت دون ذلك، دخل على إثرها في حالة اكتئاب، فنصحه شقيقه الفنان أحمد الأحمد بالالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

شارك الفنان محـمد الأحمد في عشرات المسلسلات السورية، لكنه قدم أداءً لافتًا في مسلسلات: “غرابيب سود”، “دومينو”، “مقابلة مع السيد آدم”، “عروس بيروت”، مع ذلك فإن اهتمامه الأكبر منصب على السينما، ومن أبرز أعماله: “مطر حمص”، “رجل وثلاثة أيام”، “درب السما”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق