أنغام: أصالة أخطأت في حقي عن قصد ولن تعود لحياتي مرة أخرى (صورة)

أنغام: أصالة أخطأت في حقي عن قصد ولن تعود لحياتي مرة أخرى (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

أجرت المطربة المصرية أنغام حوارًا مكتوبًا مع مجلة زهرة الخليج، وخلاله سئلت عن علاقتها بالمطربة السورية أصالة نصري، خاصةً بعد أن اعتذرت الأخيرة منها بشكلٍ علني.

وأكدت أنغـام أنه لا مجال للصلح بينها وبين أصالة، كون الأخيرة أخطأت في حقها متعمدة، وهي قبلت اعتذارها العلني لكن من الصعب أن تعيدها لحياتها مرة أخرى وكأن شيئًا لم يكن.

وقالت المطربة المصرية: “الفكرة أن الخطأ بحقك عن غير قصد يختلف عن أن أخطئ بحقك متقصدة وأعاند وأزيد وأتحين الفرص لإعادته، فهذا ليس خطأ بل له اسم آخر”.

أنغام
المطربة المصرية أنغام – إنترنت

لا عودة

سئلت المطربة أنغـام عن اعتذار أصالة العلني لها، فأجابت: “قد أقبل الاعتذار أو الأسف، لكن رجوعنا إلى ما كنا عليه لن يحصل”، وأضافت حول عودة المياه لمجاريها، فقالت: “لا.. فنحن هكذا بحال جيدة”.

موضة ستايل

يذكر أن أصالة اعتذرت لأنغام عن الإساءة إليها من خلال منشورٍ على حسابها الرسمي على انستغرام، وقد تفاعلت أنغام مع المنشور وقبلت الاعتذار، لكنها الأمور لم تعد بينهما كما كانت، رغم محاولات أصالة المتعددة لإعادة الود بينهما.

وكانت المطربة المصرية قد علقت على الاعتذار في أحد البرامج الرمضانية، فقالت: “الأمور دي لا بتاعت واتس آب ولا بتاعت سوشيال ميديا”، مشيرةً لرفضها لطريقة الصلح هذه.

خلاف أصالة وأنغام

الخلاف ما بين أصالة وأنغام كان بسبب زواج الأخيرة من الموزع المصري أحمد إبراهيم، الذي كان متزوجًا من السيدة ياسمين عيسى، ابن شقيقة المخرج طارق العريان.

فقد ظهرت أصالة في أحد البرامج، وقالت: “هناك أشخاص يكونوا شاطرين في خراب البيوت، وعلى أنغـام أن تعلم أن الحب والعشق لا يمكن أن يأتي على حساب خراب بيوت بها أطفال، صداقتي بها انتهت، ولن تعود كما كانت، لأني لا أحب مثل تلك التصرفات من أي شخص إطلاقًا، لأن عندي أشخاص من دمي عانوا منه”.

ويبدو أن طلاقها من المخرج طارق العريان، جعلها تراجع موقفها من أنغام، وتقدم على خطوة الاعتذار العلني، وحتى الآن لم يصدر أي تعليق عن الأخيرة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق