“اختاره قلبي واختاره الله لي”.. أول تعليق من الفنانة هاجر أحمد بعد ساعات من عقد قرانها

“اختاره قلبي واختاره الله لي”.. أول تعليق من الفنانة هاجر أحمد بعد ساعات من عقد قرانها

مدى بوست – فريق التحرير

حرصت الفنانة المصرية هاجر أحمد، توجيه رسالة إلى زوجها رجل الأعمال أحمد الحداد، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام” وذلك في أول تعليق لها بعد ساعات من عقد قرانهما.

وأرفقت هاجر أحمد هذه الرسالة بصور من حفل عقد القران مستشهدة بآية قرآنية، حيث قالت: “وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ”.

وقالت الفنانة المصرية هاجر أحمد في رسالتها: “تم بحمد الله عقد قرآني على من اختاره قلبي واختاره الله لي ليكون شريكًا لحياتي”.

"اختاره قلبي واختاره الله لي".. أول تعليق من الفنانة هاجر أحمد بعد ساعات من عقد قرانها
“اختاره قلبي واختاره الله لي”.. أول تعليق من الفنانة هاجر أحمد بعد ساعات من عقد قرانها

واختتمت الفنانة المصرية هاجر أحمد رسالتها قائلة: “يارب اجعله عقدًا تنعقد به سعادتنا، اللهم بارك لي في زوجي واحفظه واجعلني له كما يجب واجعلنا لك كم تحب وترضي”.

موضة ستايل

هاجر أحمد من هي

هاجر أحمد جاد هي ممثلة مصرية شابة، ولدت في 28 فبراير 1994 بالقاهرة، درست علم النفس في كلية الآداب ثم التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم إخراج وتمثيل الذي تخرجت منه عام 2014.

وكانت الفنانة الصاعدة المصرية هاجر أحمد، تحصل دائمًا على المرتبة الأولى على دفعتها في السنوات الأربع بتقدير امتياز.

هاجر أحمد ملكة الجمال تخسر لقب “أجمل وجه” بسبب المايوه 

ولقد شاركت الفنانة هاجر أحمد في عدد من مسابقات الجمال الدولية، حيث بدأت علاقتها بمسابقات الجمال بعد أن شاهدت إعلان لمسابقة ملكات الجمال خلال تجوّلها على شاطئ الإسكندرية فقررت الاشتراك.

وفازت هاجر أحمد 2016 بلقب الوصيفة الأولى في مسابقة “ميس إيكو إيجيبت إنترناشونال”، كما حصدت على لقب ملكة جمال الكوكب “ميس إيكو بلانيت” للسياحة والبيئة لعام 2016 التابعة للأمم المتحدة.

ورغم ملامحها الجميلة وتتويجها من قبل بلقب “ملكة جمال”، فقد خسرت الفنانة الشابة هاجر أحمد في مسابقة “أجمل وجه في العالم” بأمريكا.

وكان السبب في خسارة هاجر أحمد لهذا اللقب يرجع إلى رفضها تلبية التعليمات بارتداء المايوه، إذ انخفضت درجاتها واكتفت بوجودها ضمن اللائحة الشرفية في أجمل 10 وجوه عالميا.

كما رفضت هاجر أحمد الاشتراك في مسابقة ملكة جمال مصر، وذلك بسبب الشروط المفروضة الخاصة بالمسابعة، والتي كانت ترفضها هاجر ومن أبرزها ارتداء المايوه.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق