يزن السيد مع ابنه الأكبر يعرب ويوجه رسالة لأعدائه (صورة)

يزن السيد مع ابنه الأكبر يعرب ويوجه رسالة لأعدائه (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان السوري يزن السيد متابعيه على انستغرام صورة جديدة له مع ابنه الأكبر يعرب، المقيم في السويد مع والدته السيدة ملك الفقير، حيث سافر إلى تركيا للقاء والده بعد فترة طويلة من الغياب بسبب ظروف الوباء.

وعلق السيد المتواجد في تركيا لتصوير عمل جديد، على الصورة، فكتب: “ابتسم فأعداؤك يكرهون ابتسامتك”، وهي جملة شهيرة يرددها الإعلامي السوري مصطفى الآغا دائمًا.

يذكر أن للفنان يزن السيد ابن آخر من زوجته الحالية سيدة الأعمال السورية لمى الرهونجي، يحمل اسم آدم، وقد سبق للرهونجي الزواج من أنس نصري شقيق المطربة أصالة نصري وأنجبت منه ابنتها أصالة.

يزن السيد
الفنان السوري يزن السيد-يوتيوب

آخر أعماله

أطل الفنان يزن السيد على جمهوره في موسم دراما رمضان 2021 من خلال الجزء الثاني من مسلسل سوق الحرير، بالإضافة إلى مسلسل ثانية زواج الذي مُنع من العرض العام، واكتفت الشركة المنتجة بعرضه على يوتيوب.

موضة ستايل

كما انتهى من تصوير عشارية جمعته بالفنانة دانا جبر، حملت اسم “اللعنة 13″، وقد صُورت في إطار من التشويق والإثارة، وسيجري عرضها قريبًا، ويُصور حاليًا مسلسل ع الحلوة والمرة في تركيا، وهو مسلسل دراما عربية مشتركة.

قبل هذه الأعمال، شارك السيد في مسلسلات: ممالك النار والحرملك ومدرسة الحب وما بين حب وحب ومقابلة مع السيد آدم وأولاد الشر وببساطة ج2.

يزن السيد.. من هو؟

يزن السيد؛ فنان سوري شهير ولاعب كرة قدم سابق في عددٍ من الأندية السورية، كان واحدًا من أفضل هدافي الدوري السوري قبل أن يصاب ويضطر لاعتزال الرياضة، والبدء في مشواره الفني، فكانت أول أعماله عام 2006.

بالرغم من أن الفنان يزن السيد نشط فنيًا، دائمًا ما تطغى أخبار حياته الشخصية وخلافاته مع الفنانين على أخباره الفنية، فنجد أن أخباره في الآونة الأخيرة عبارة عن إساءات موجهة لفنانين من مصر وسوريا، بعضها يقصده والبعض الآخر كان ذلة لسان.

أما عن حياته الشخصية، فتلاحقه الشائعات أينما حل، وصفة “النسونجي” أصبحت لصيقة به، حتى أنه ما عاد ينكرها، انتهى زواجه الأول بعد اتهامه بالخيانة، وغادرت زوجته وطفلها وطلبت اللجوء لإحدى الدول الأوروبية، فتزوج للمرة الثانية من سيدة الأعمال السورية لمى الرهونجي.

يزن السيد
يزن السيد مع ابنه الأكبر يعرب ويوجه رسالة لأعدائه
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق