أحمد فلوكس: خبر زواجي 15 مرة كان تهريج ولم أندم على طلاقي من هنا شيحة (فيديو)

أحمد فلوكس: خبر زواجي 15 مرة كان تهريج ولم أندم على طلاقي من هنا شيحة (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان المصري أحمد فلوكس في لقاءٍ مع شبكة ET بالعربي للتعليق على الخبر المتداول بشأن زواجه 15 مرة، حيث صرح بهذا الأمر في لقاء مع جريدة اليوم السابع المصرية، ضمن برنامج ملوك التريند.

وأوضح فلوكس أنه أجرى اللقاء وهو يعاني من ألم شديد في الأسنان، لذلك قرر التحايل على الألم بالمزاح/ التهريج، خاصةً وأن اللقاء كان بحضور زوجته رابيا أم ابنه الوحيد سيف.

وأضاف أن الأمر تهريج متفق عليه، وأن الإجابة بأنه تزوج 15 مرة، كانت إجابة زوجته التي سمعت السؤال، وخلال اللقاء كان يعرف أن هذه الإجابة ستصبح مثار حديث الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

أحمد فلوكس
الفنان المصري أحمد فلوكس-إنترنت

غير نادم

الفنان أحمد فلوكس كان قد تزوج من الفنانة هنا شيحة، بعد أن جمعت بينهما قصة حب في كواليس مسلسل “نصيبي وقسمتك”، حيث تشاركا بطولة خماسية “رحمة”.

موضة ستايل

زواج فلوكس وشيحة أُعلن في أكتوبر 2018، لكنه استمر لمدة عامٍ فقط ثم انفصلا، وقيل أنه تزوج من امرأة ثالثة لجأت إلى السحر الأسود لإبقائه معها، وعانى من هذا الأمر كثيرًا.

العام الماضي، عاد فلوكس إلى زوجته الأولى رابيا، أم ابنه الوحيد سيف، بعد انفصال دام 12 عامًا، حافظا خلالهم على علاقة الود والمحبة، سهل عودتهما لبعضهما البعض مرة أخرى.

وسئل في لقاء ET بالعربي إن كان نادمًا على طلاقه من الفنانة هنا شيحة، فنفى الأمر تمامًا، مؤكدًا أنه عاد لزوجته وابنه وأن كفتهما الأرجح طبعًا.

أحمد فلوكس.. من هو؟

أحمد فلوكس؛ فنان مصري مواليد 22 يونيو عام 1981، والده الفنان أحمد فلوكس ووالدته تركية الأصل، درس الإعلام وشارك أثناء فترة دراسته في تقديم برنامج “أخبارنا في أسبوع”.

عمل لفترة قصيرة كمقدم لبرامج المنوعات في شبكة راديو وتلفزيون العرب، ثم التحق بقناة “اقرأ” التابعة لنفس الشبكة من أجل تقديم برنامج ديني، برفقة الإعلامية “نادية عمارة”، لكنه تركه بعدما قالت له إحدى المتصلات “يا فضيلة الشيخ”، فشعر أنه في طريق غريب عنه.

ظهوره الأول كممثل كان من خلال مشهدين في مسلسل “رجل من زمن العولمة” بطولة الفنان صلاح السعدني عام 2002، وفي العام التالي شارك في الجزء الثاني من المسلسل ثم توالت أعماله الفنية وآخرها فيلم الممر عام 2019.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق