حورية فرغلي تعلن تبنيها لطفلين من ذوي الاحتياجات الخاصة

حورية فرغلي تعلن تبنيها لطفلين من ذوي الاحتياجات الخاصة

مدى بوست – فريق التحرير

أعلنت الفنانة المصرية حورية فرغلي، في تصريحات خاصة لموقع صحيفة “الوطن” المصرية، عن تبنيها لطفلين من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأوضحت الفنانة المصرية حورية فرغلي هذه الخطوة الإنسانية التي تقوم بها، بقولها إنها تنفق على الطفلين وتتكفل بهما تمامًا منذ عدة سنوات.

وأشارت الفنانة حورية فرغلي في تصريحاتها، إلى أنها لا تزور الطفلين إلا على فترات متباعدة، مبررة ذلك بأنها لا تريد أن تراهما بهذه الحالة التي يمران بها.

حورية فرغلي تعلن تبنيها لطفلين من ذوي الاحتياجات الخاصة
حورية فرغلي تعلن تبنيها لطفلين من ذوي الاحتياجات الخاصة

وبحسب صحيفة “الوطن” فإن هذا التبني ليس الأول لحورية فرغلي، فقد أعلنت من قبل عن تبنيها لابن خادمتها غير المصرية، التي حملت من رجل غريب تركها وهرب.

موضة ستايل

وكانت هذه الخادمة تريد أن تتخلص من الطفل إلا أن حورية فرغلي عندما علمت رفضت ذلك وقررت أن يتم تسجيل الطفل باسم شاب آخر وأن تقوم هي بتربيته والإنفاق عليه.

وعن مصير هذا الطفل، قالت حورية، إنها بعد أن علمته وارتبطت به ارتباطًا كبيرًا غارت والدته منها فهربت به إلى بلدها بعد كل ما قدمته حورية لها.

من هي حورية فرغلي

هي ممثلة مصرية ولدت في 18 أكتوبر 1977، عاشت بالإمارات وعادت لمصر في 2009، حصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 2002، ومثلت منتخب الإمارات للفروسية.

اتجهت إلى التمثيل بعام 2010 وشاركت ببطولة عدد من المسلسلات والأعمال السينمائية و كانت أول بطولة لها في التلفزيون من خلال مسلسل ساحرة الجنوب.

من أبرز أعمال حورية فرغلي الفنية: مسلسل “الحالة ج”، “دوران شبرا”، “حكايات بنات”، “بدون ذكر أسماء”، “دكتور أمراض نسا”، “ساحرة الجنوب”.

كما شاركت في عدة أفلام منها: فيلم “كف القمر”، “حلم عزيز”، “كلمني شكرًا”، “قلب الأسد”، “القشاش”، “ديكور”، “طلق صناعي”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق