نادر الأتات: عاصي الحلاني قدوتي.. ومايا دياب صوتها مقبول (فيديو)

نادر الأتات: عاصي الحلاني قدوتي.. ومايا دياب صوتها مقبول (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل المطرب اللبناني نادر الأتات في لقاءٍ قصير مع شبكة بانا ميديا، للإجابة عن بعض الأسئلة الشخصية والفنية ضمن برنامج “في فخ”، والبداية كانت بسؤاله عن المطرب عاصي الحلاني الذي ساعده في بدايته.

وأوضح الأتات أن الحلاني ساعده في البدايات من خلال تلحين أغنيتيّ “مرت حبيبي” و”نادر”، وقد حققت الأخيرة نجاحًا كبيرًا، مؤكدًا أنه لن ينسى ما فعله الحلاني الذي يعتبره قدوته الفنية وأخيه الكبير.

وأضاف أنه يجري التحضير لحفل غنائي كبير يجمع ما بينه وبين الحلاني والمطرب ملحم زين، مشيرًا إلى أنه سبق واجتمع الثلاثة في حفل رأس السنة وحقق الحفل نجاحًا كبيرًا.

نادر الأتات
المطرب اللبناني نادر الأتات_إنترنت

عن مايا دياب

سئل المطرب نادر الأتات عن تصريحٍ سابق له بأن المغنية اللبنانية مايا دياب أفضل لها أن تستمر في تقديم البرامج، فأكد أنه لم يقصد أن تكتفي بتقديم البرامج، لكنه يرى أنها ناجحة في تقديم البرامج الاستعراضية.

موضة ستايل

وأضاف: “فيها تعمل اللي بدا إياه”، لكنها أفضل في الأعمال الاستعراضية، واختياراتها للأغاني يشبه إلى حد كبير فن الاستعراض، وعندما سئل عن صوتها أجاب بأنه “مقبول مش عاطل”.

كما سئل الأتات عن سر عدم زواجه حتى الآن، فأجاب أنه النصيب، مؤكدًا أن الزواج خطوة مهمة ولا بد أن يُقدم عليها، عندما يجد شريكة حياته التي يجمعهما الحب والتفاهم، فهو يرى أن الحب وحده لا يكفي.

نادر الأتات.. من هو؟

نادر الأتات؛ مطرب لبناني من مواليد 21 أغسطس عام 1987، في بلدة شمسطار الواقعة في منطقة البقاع، وهو أحد نجوم برنامج سوبر ستار عام 2005.

ورث حلاوة الصوت عن والده، وبدأ حياته الفنية من خلال برنامج سوبر ستار في موسمه الثاني، وكان يبلغ السادسة عشرة من عمره، فاعتبرته اللجنة حالة خاصة بين أقرانه.

بعد مرحلة سوبر ستار قدم أول أغنية منفردة له حملت عنوان “أني وفيت” من كلمات منير بو عساف وألحان وسيم بستاني، حققت الأغنية نجاحاً كبيرًا، ثم قدّم بعد ذلك أغنية “تمنيت” من كلمات منير بو عساف وألحان هشام بولس.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق