تولاي هارون تستذكر نضال سيجري بكلماتٍ مؤثرة: “صعب نسيانك يا طيب” (صور)

تولاي هارون تستذكر نضال سيجري بكلماتٍ مؤثرة: “صعب نسيانك يا طيب” (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية تولاي هارون متابعيها على فيسبوك صورتين لها برفقة الفنان الراحل نضال سيجري، حيث حلت أمس الذكرى الثامنة لرحيله عن عالمنا متأثرًا بمضاعفات مرض السرطان.

وعلقت هارون على الصورتين بكلماتٍ مؤثرة، فكتبت: “صعب نسيانك يا طيب.. السلام لروحك.. متل اليوم فارقتنا وحزنا على فراقك.. الرحمة لروحك الطيبة”.

وقد تفاعل مع المنشور عدد كبير من المتابعين، ومنهم الفنان تيسير إدريس الذي كتب: “رحمة الله عليه.. لروحه الرحمة والسلام”، والفنانة أمل سعد الدين التي كتبت: “بتتذكري لما خبرتيني.. قديه بكينا.. الله يرحمه”.

يذكر أن هارون وسيجري تشاركا عددًا من المسلسلات، أبرزها مسلسل ضيعة ضايعة، وشاركهما بطولته: باسم ياخور وآمال سعد الدين.

موضة ستايل
تولاي هارون
الفنانة السورية تولاي هارون-إنترنت

رحيل نضال سيجري

عـ.ـانى الفنان نضال سيجري في السنوات الأخيرة من عمره من مرض سرطان الحنجرة الذي أدى إلى استئصال حنجرته، وظهر بعد ذلك بدور صامت بمسلسل “الخربة” في عام 2012.

توفـ.ـي سيجري في 11 تموز عام 2013، وشُـ.ـيّع من منزل شقيقته في المشروع السابع في مدينة اللاذقية، قبل أن يتجه الجثـ.ـمان إلى المسرح القومي، ليخرج منه تنفيذًا لوصيته.

يذكر أن الراحل كان متزوجًا من الكاتبة السورية سندس برهوم وأنجب منها ولدين هما: ويليام وآدم، وقد سمى ابنه ويليام تيمنًا بالأديب الإنجليزي ويليام شكسبير.

تولاي هارون.. من هي؟

تولاي هارون؛ فنانة سورية شهيرة، بدأت مشوارها الفني عام 1988 من خلال فيلم ليالي ابن آوى، وفي عام 1989 شاركت في مسلسل النخوة، ثم توالت أعمالها الفنية، وفي عام 1994 انتسبت لنقابة الفنانين السوريين.

كانت سببًا في دخول شقيقتها الفنانة الراحلة دينا هارون الوسط الفني، عندما رشحتها للفنان ياسر العظمة للمشاركة في مسلسل مرايا، وكانت الداعم الأول لها، كما كانت والدتها الداعم الوحيد لها في مسيرتها الفنية.

قدمت الفنانة تولاي هارون عشرات الأعمال الفنية التي تنوعت ما بين السينما والمسرح والتليفزيون، لكن يظل دورها الأبرز شخصية “ديبة” زوجة “خميس أبو جودة” الذي جسد شخصيته الفنان باسم ياخور في المسلسل الكوميدي الشهير ضيعة ضايعة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق