درة تشارك في مهرجان كان السينمائي كممثلة عربية وحيدة لـ “شوبارد”

درة تشارك في مهرجان كان السينمائي كممثلة عربية وحيدة لـ “شوبارد”

فن بوست – فريق

شاركت الفنانة التونسية درة في مهرجان “كان” السينمائي الدولي، في دورته الـ74، بمدينة كان الفرنسية، وذلك بعد إلغاء الدورة الماضية بسبب الأزمة الصحية التي يمر بها العالم.

وكان حضور الفنانة التونسية للمهرجان جاء على خلفية اختيارها  كسفيرة لـ شوبارد للمجوهرات، لتكون الممثلة العربية الوحيدة للدار بالمهرجان، وذلك بالإضافة لعدد من النجوم العالميين مثل “maggie gyllenhaal” “katheryn winnick”

“Bella hadid.

إطلالة ملكية لـ درة في مهرجان كان

ظهرت درة بإطلالة ملكية من تصميم رامي قاضي، وهي عبارة عن فستان أبيض بخيوط فضية، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تسريحة الشعر المرفوع لأعلى، وتزينت بمجوهرات ماسية من شوبارد.

موضة ستايل

درة تشارك في مهرجان كان السينمائي كممثلة عربية وحيدة لـ "شوبارد"

آخر أعمالها

يذكر أن درة تنتظر عرض فيلمها الجديد “الكاهن”، مع إياد نصار ومحمود حميدة وجمال سليمان وفتحي عبد الوهاب وحسين فهمي، من تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبو لبن.

وكانت درة  قد كشفت عن شخصيتها في فيلم “الكاهن” المقرر طرحه في دور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة، وقالت إن الموضوع جديد وإنها تجسد شخصية صحفية 

وكانت قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “بين السما والأرض” مع هاني سلامة ويسرا اللوزي، والمأخوذ عن رواية “بين السماء والأرض” للأديب العالمي نجيب محفوظ، سيناريو وحوار إسلام حافظ ومن إخراج محمد جمال العدل.

درة من هي؟

هي ممثلة تونسية، من مواليد عام 1980، وحصلت على شهادة الدراسات المعمقة في العلوم السياسية من تونس العاصمة. 

دخلت ميدان الفن إثر انضمامها لفرقة “التياترو”، حيث شاركت لأول مرة في مسرحية مجنون للمخرج توفيق الجبالي. 

مثلت عدة أدوار في السينما التونسية، وشاركت في أفلام عالمية، كما شاركت الفنان كاظم الساهر في كليب أغنية ناي عام 2007، وبعدها عرفت عربيًا بعد إنضمامها لعالم الفن والتمثيل في مصر، وأصبح لها حضور طاغي في الوطن العربي بعد مسلسلاتها “العار” و “آدم”.

درة تشارك في مهرجان كان السينمائي كممثلة عربية وحيدة لـ "شوبارد"

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق