دريد لحام: لم تُعرض عليّ الإقامة الذهبية في الإمارات ولو عُرضت سأرفضها (فيديو)

دريد لحام: لم تُعرض عليّ الإقامة الذهبية في الإمارات ولو عُرضت سأرفضها (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري دريد لحام المعروف بموافقه الموالية لنظام الأسد في لقاءٍ على إحدى الإذاعات المحلية، وخلاله تطرق الحديث لعددٍ من القضايا الفنية والسياسية والشخصية.

وسئل لحام عن رأيه في الفنانين الذين حصلوا مؤخرًا على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات، فقال: “الله ييسر لهم ويوقف معهم.. خليهم ينبسطوا بالإقامة”.

كما سئل إن كانت عُرضت عليه الإقامة الذهبية، فأجاب بالنفي، مؤكدًا أنها لا تهمه حتى ولو عُرضت عليه، فهو مقيم في سوريا ولا ينوي السفر، مشيرًا إلى أن البعض حصل عليها كـ “برستيج”.

دريد لحام
الفنان دريد لحام-يوتيوب

اتهام خطـ.ـير للإمارات

حكى الفنان دريد لحام موقفًا حدث معه عام 2012، عندما جاءته دعوة من أمير الشارقة لتكريمه، وكان مهتمًا بالمسرح ويكتب للمسرح، فأرسلوا إليه الأوراق اللازمة لاستصدار الفيزا.

موضة ستايل

يقول لحام أنه ملأ الأوراق بكافة المعلومات اللازمة، لكن لفت انتباهه مطالبته بتوضيح ديانته ومذهبه، وكان أمرًا غريبًا أن يطلب استصدار الفيزا معرفة مذهب الشخص.

ويتابع أنه كتب في خانة الديانة الإسلام، أما في خانة المذهب فكتب الإيمان بالله والوطن، مشيرًا إلى أن مطالبته بتوضيح مذهبه هزه بشدة وكاد أن يرفض الدعوة، ثم جاءته الفيزا بعد أسبوعين، وتندر على ذلك بالقول: “أسبوعين لدرسوا الجواب”.

دريد لحام قد يجدد التعاون مع مخرج شارع شيكاغو

صرح الفنان دريد لحام مؤخرًا أنه قبل المشاركة كضيف شرف في المسلسل المـ.ـثير للجدل شارع شيكاغو، من تأليف وإخراج: محمد عبد العزيز، لأن العمل نوعي وجديد.

لحام يقرأ حاليًا نص مسلسل يحمل اسم تابوه، سيكون من إخراج محمد عبد العزيز أيضًا، وقد أكد خلال لقاء مع مجلة فوشيا أنه سيكرر التعاون مع عبد العزيز في حال أعجبه الدور المعروض.

وأكد أن هناك علاقة احترام متبادل قائمة بينه وبين مخرج شارع شيكاغو، متمنيًا أن يجد في نصه شيئًا لا يخطف من تاريخه الفني الكبير، وعندها سيوافق على الدور المعروض فورًا.

يذكر أن الفنان دريـد لحام رفض المشاركة في مسلسل الكندوش، وما زالت هناك محاولات لضمه للجزء الجديد من مسلسل باب الحارة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق