ديمة بياعة بإطلالة مختلفة وتحدث متابعيها عن تحقيق الأحلام (صورة)

ديمة بياعة بإطلالة مختلفة وتحدث متابعيها عن تحقيق الأحلام (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة الفلسطينية السورية ديمة بياعة متابعيها على انستغرام صورة جديدة، ظهرت فيها مختلفة عن المعتاد، حيث اعتمدت إطلالة كاجوال أبرزت نحافتها.

وعلقت بياعة على الصورة بكلمات باللغة الإنجليزية، تحث المتابعين على تحقيق أحلامهم، فكتبت ما ترجمته: “لن ترى أحلامك تتحقق، إذا لم تضع أجنحة وسيقان وأذرع وأيدي وأقدام عليهم”.

يذكر أن الفنانة ديمـة بياعة أطلت في موسم دراما رمضان الماضي كضيفة شرف في المسلسل المصري فارس بلا جواز، وهي مشاركتها الأولى في الدراما المصرية.

ديمة بياعة
الفنانة ديمة بياعة – إنترنت

حقيقة حملها

أطلت الفنانة ديمـة بياعة مؤخرًا في لقاءٍ قصير، رفضت خلاله الحديث عن الخلاف السابق ما بينها وبين زوجها، ثم تطرق الحديث إلى شائعة حملها التي تم تداولها مارس الماضي، فأكدت أن الأمر غير صحيح، لكنها تُحاول الإنجاب مع زوجها وتتمنى أن ترزق بابنة.

موضة ستايل

وكشفت عن مشروع فني يجمعها بزوجها رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو، حيث سيقدمان برنامجًا من فئة تليفزيون الواقع، وهذه المرة لعرض الأماكن السياحية في الأردن.

يذكر أن بياعة والحلو كان لهما تجربة سابقة في برامج تليفزيون الواقع، من خلال مسلسل رحلة ديمة العجيبة الذي يستعرض حياة المغتربين العرب في السويد، وحصد المسلسل جائزة أفضل برنامج واقعي في السويد.

ديمة بياعة.. من هي؟

ديمـة بياعة؛ فنانة شهيرة لمعت في الدراما السورية من أصولٍ فلسطينية، بدأت مشوارها الفني في عمر السادسة عشر، بمساعدة من والدتها الفنانة السورية مها المصري ووالدها مدير التصوير الفلسطيني حازم بياعة.

استطاعت في وقتٍ قصير أن تثبت موهبتها الفنية بعيدًا عن دعم والديها، فقدمت في الدراما السورية والعربية عشرات المسلسلات، من بينها مسلسل الفصول الأربعة عام 1999، والذي كان سببًا في شهرتها.

الفنانة ديمـة بياعة مقلة في أعمالها مقارنة بأبناء جيلها، فعادةً ما تكتفي بعملٍ واحد في العام، لأن الأولوية الأولى في حياتها لعائلتها، ولديها فهد وورد وزوجها أحمد الحلو، وقد كانت آخر أعمالها عام 2019، مسلسلي ببساطة ج2 وسلاسل ذهب.

ديمة بياعة
ديمة بياعة بإطلالة مختلفة وتحدث متابعيها عن تحقيق الأحلام
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق