مكسيم خليل يعايد زوجته سوسن أرشيد بعيد ميلادها.. والنجوم يتفاعلون (صورة)

مكسيم خليل يعايد زوجته سوسن أرشيد بعيد ميلادها.. والنجوم يتفاعلون (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان السوري مكسيم خليل متابعيه على انستغرام صورة جمعته بزوجته الفنانة السورية سوسن أرشيد، وذلك بمناسبة عيد ميلادها الـ42، الذي يحل اليوم الاثنين.

وعلق خليل على الصورة، فكتب: “تعو نعايدها لسوسو ونتمنالها يوم وسنة وحياة مليانة.. سعادة وحب.. حلى وحنان ..متلها”، فردت أرشيد عليه وكتبت: “بحبك”.

يذكر أن الفنان مكسيم خليل تزوج من الفنانة سوسن أرشيد عام 2004، بعد قصة حب جمعت بينهما، وقد رزقا بولدين، هما: جاد عام 2010، لوكاس عام 2016، وهي على علاقة طيبة بابن مكسيم الأول هاني ويعيش معهما في فرنسا.

مكسيم خليل وسوسن أرشيد
مكسيم خليل وسوسن أرشيد-انستغرام

النجوم يتفاعلون مع تهنئة مكسيم خليل

تفاعل عدد كبير من النجوم مع تهنئة الفنان مكسـيم خليل لزوجته، فكتبت الفنانة نظلي الرواس: “كل عيد وانتوا دايما سوا.. العمر كلو سوسن القمرة”، وكتبت الفنانة سلافة معمار: “كل سنة وانتي سالمة يا سوسو اشتقتلك”.

موضة ستايل

وكتب الفنان سامر إسماعيل: “كل عام و انتوا كلكن بألف خير ويخليكن لبعض”، وكتب الفنان جابر جوخدار: “كل سنة وانتوا سالمين ويزيدكن حب وعطاء وإبداع”، وكتبت الفنانة ريم زينو: “العمر كله سعادة وهنا”.

وكتب الفنان علاء الزعبي: “كل عام وانتوا بخير يا ماكس.. وإن شالله أيامكن الجاية كلها سعادة وتحقيق أمنيات”، كما كتب الإعلامي مصطفى الآغا: “كل عام وهي وانت بخير”.

سوسن أرشيد.. من هي؟

سوسن أرشيد؛ فنانة سورية شهيرة، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2004، التي ضمت الفنانين: أسامة حلال، شادي مقرش، أناهيد فياض، ريم زينو.

بدأت الفنانة سوسن أرشيد مشوارها الفني عام 2001 بأدوارٍ صغيرة في مسلسلي: سر الكنز وأيام اللولو ج2، وفي عام 2005 بدأ نجمها يبزغ عندما جسدت دور “عبيدة بنت المعتمد” في مسلسل ملوك الطوائف.

أرشيد من الفنانين المؤيدين للحراك الشعبي السوري، وقد كلفها ذلك الخروج من سوريا والاستقرار مع زوجها الفنان مكسيم خليل في فرنسا، فتغيبت عن الدراما السورية والعربية منذ عام 2015، أما آخر أعمالها الفنية فهو فيلم “يوم أضعت ظلي” الذي عرض عام 2018 وحاز على عدة جوائز عالمية.

مكسيم خليل
مكسيم خليل يعايد زوجته سوسن أرشيد بعيد ميلادها.. والنجوم يتفاعلون
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق