وسيم الرحبي: أرفض المشاهد الجريئة.. ويصدمني الكذب في الوسط الفني (فيديو)

وسيم الرحبي: أرفض المشاهد الجريئة.. ويصدمني الكذب في الوسط الفني (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري وسيم الرحبي في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، للحديث عن آخر أعماله، فصرح أنه انتهى مؤخرًا من تصوير الجزء الثاني من مسلسل مقابلة مع السيد آدم.

يتابع الرحبي في الجزء الجديد تجسيد شخصية النقيب ناصر، مشيرًا إلى أن أبعاد الشخصية أكبر وأقوى عن الجزء الأول، وتمثل الشخصية نقيض المقدم ورد، الذي يجسد دوره الفنان محمد الأحمد، وتُظهر اختلافهما في التعامل مع الجرائم.

وكان الرحبي قد شارك في موسم دراما رمضان الماضي في عددٍ من الأعمال، منها مسلسل باب الحارة ج11، الذي أكد أن له متابعيه رغم كل الانتقادات التي يتعرض لها، وأشار إلى احتمالية غيابه عن الجزء الـ12.

وسيم الرحبي
الفنان السوري وسيم الرحبي-إنترنت

يرفض المشاهد الجريئة

صرح الفنان وسيم الرحبي، الذي شارك في المسلسل المثـ.ـير للجدل شارع شيكاغو، أنه يرفض تقديم المشاهد الجريئة في الأعمال الدرامية التليفزيونية، مؤكدًا أن هناك حلول عديدة لتقديم المشهد دون جرأة واضحة.

موضة ستايل

وبسؤاله عن تفضيله ما بين أعمال البيئة الشامية والأعمال المعاصرة، أكد أنه يُفضل الأخيرة، مع العلم أنه شارك في موسم دراما رمضان الماضي في مسلسل البيئة الشامية سوق الحرير والمسلسل البدوي صقار ومسلسل الدراما الاجتماعية بعد عدة سنوات.

وعن أكثر ما يصدمه في الوسط الفني، أجاب اللاحقيقية والكذب في التعامل، وعن شروطه للموافقة على عمل درامي، أجاب جودة النص والأجر المادي.

وسيم الرحبي.. من هو؟

وسيم الرحبي؛ فنان سوري شهير، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2002، التي ضمت الفنانين: أحمد الأحمد، ريم درويش، لونا الحسن، نادية حمزة.

اهتمامه بالمسرح بدأ في وقتٍ مبكر، قبل الالتحاق بالمعهد، فقد كان أحد أعضاء فرقة “كون” المسرحية التي أسهها الفنان أسامة حلال عام 2001، وقد حرص الرحبي الالتحاق بعددٍ من الدورات التدريبية لإعداد الممثل قبل المعهد.

آخر أعمال الفنان وسيم الرحبي مسلسل شارع شيكاغو، الذي جسد فيه شخصية الصحفي “حسني”، وسيطل في موسم دراما رمضان في مسلسلات: بعد عدة سنوات، سوق الحرير 2، مقابلة مع السيد آدم 2، صقار، باب الحارة ج11 ويُجسد فيه شخصية ضابط فرنسي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق