موالي يدعو بشار الأسد لإيقاف لونا الشبل عند حدّها: “ضب هدول عنا قبل ما ينفذ صبرنا” (فيديو)

موالي يدعو بشار الأسد لإيقاف لونا الشبل عند حدّها: “ضب هدول عنا قبل ما ينفذ صبرنا” (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، للناشط الموالي للأسد، المدعو بشار برهوم، وهو ينتقد المستشارة الإعلامية لونا الشبل.

ووصف برهوم لونا الشبل بألفاظ يعتذر مدى بوست عن نشرها، كونها غير لائقة، وعنون الفيديو بـ: رد على السيدة شبر، في إشارة منه لمستشارة بشار الأسد الإعلامية.

ووصف برهوم لونا الشبل بمتعددة الأشبار، ملمحاً إلى أن صبرهم كموالين بدأ ينفذ من هذه الأشكال والأصناف، وعلى بشار الأسد إيقافهم.

موالي يدعو بشار الأسد لإيقاف لونا الشبل عند حدّها
موالي يدعو بشار الأسد لإيقاف لونا الشبل عند حدّها

موالون لبشار الأسد: “نفذ صبرنا”

وعبر برهوم على ذلك بالقول مخاطباً بشار الأسد: “ضب هدول قبل ما ينفذ صبرنا”، وجاء رده بعد تصريحات إعلامية منسوبة للشبل جاء فيها أن المواطن السوري لديه القدرة على التحمل والصبر.

وقالت لونا الشبل في التصريحات المنسوبة لها لإحدى المواقع، أن الأشخاص الذين يندبون ليلاً نهاراً على فيسبوك ليسوا إلا حفنة عملاء وأغبياء لاقيمة لهم.

وقالت الشبل بأن ظروف وواقع البلد هكذا والذي لاتعجبه الظروف فليرحل، ضمن التصريحات التي نقلتها مواقع التواصل الاجتماعي ولا يعرف مدى صحتها.

تصريحات سابقة لبرهوم

وكان الإعلامي السوري الدكتور فيصل القاسم، قد احتفى بالناشط والمدون السوري بشار برهوم، الذي امتدح قناة الجزيرة مقارناً بينها وبين الإعلام الموالي وخاصة الرسمي.

وظهر برهوم في مقطع مصور شاركه القاسم، وقال فيه الرجل المعروف بموالاته لنظام الأسد إن الجزيرة أفضل بكثير من قنوات الأسد الرسمية.

وعلل برهوم ذلك إلى كونها تسمح برأيين وليس كالقالب الخشبي الذي تقدمه قناة الفضائية وتعرض رأي واحد، مضيفاً: “مرحبا فضائية ما بتـ.سـ.تحوا عحـالكم انتو”.

وتسائل بعض المتفاعلين مع الفيديو، كيف ظهرت لبرهوم الحقيقة اليوم، ليقارن بين قنوات كبيرة وما وصفها دكاكين الأجهزة الأمنية واستديوهاتها.

وعلق القاسم على فيديو بشار برهوم قائلاً: “الله حيو ابو اسعد بشار برهوم..أي وحق سيدنا الخضر وجعفر الطيار وكل مين صلى بعيد الغدير ما غـ.لـ.ط هاللقش”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق