حسام تحسين بيك: لعبت الجمباز وابنتي نادين أذكى مني (فيديو)

حسام تحسين بيك: لعبت الجمباز وابنتي نادين أذكى مني (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

تحدث الفنان السوري حسام تحسين بيك، خلال لقاء قصير له مع موقع “فوشيا”، عن علاقته بابنته الفنانة نادين تحسين بيك، وعن هواياته وحياته الخاصة البعيدة عن التمثيل.

ورد الفنان حسام تحسين، على سؤال حول توجيهه النصائح لابنته نادين بشأن اختيار أدوارها قائلًا “ما في نقاش بيني وبينها لأن هي أذكى مني بكتير”.

وتابع حسان تحسين بيك: “نادين بتعرف تنتقي أدوارها، فلا حاجة لإني أعطيها ملاحظات هي بتقرا صح وبتعرف إذا كان الدور بيناسبها أو لأ، أنا ثقتي كبيرة باختياراتها”.

حسام تحسين بيك: لعبت الجمباز وابنتي نادين أذكى مني (فيديو)
حسام تحسين بيك: لعبت الجمباز وابنتي نادين أذكى مني (فيديو)

ونفى الفنان حسام ندمه على دخول أولاده الوسط الفني حيث قال: “لا هذا السؤال ليهم هما مش إلي أنا، هذا قرار حياتهم نادين دخلت صدفة وبعد كده حبّت الحكاية يعني قضية الندم مو موجودة”.

موضة ستايل

وأوضح حسام تحسين كيف يقضي وقت فراغه قائلًا: “أقضيه في حديقة المنزل، أنا في هذا العمر لا أخرج وأدخل كثيرًا، ومنزلي هو الملاذ الوحيد وقت الاستراحة، وهو مهيأ مع حديقة أحب قضاء الوقت فيها”.

وعن هواياته كشف الفنان حسام تحسين أنه كان لاعبًا للجمباز كما كان يحرص على ممارسة الصيد إلا أنه ندم على ذلك فيما بعد بقوله: “زمان كنت بلعب جمباز، وكنت اصطاد وندمت جدًا إن أنا كتت صياد بعد ما ربيت الطيور والحيوانات”.

حسام تحسين بيك من هو

هو ممثل سوري ولد في 22 أبريل 1941 بمدينة دمشق، انطلق في مسيرته الفنية منتصف ستينيات القرن الماضي مع فرقة “أمية” للفنون الشعبية الاستعراضية كراقص ومؤدٍّ ومغنٍّ.

اشتهر بظهوره في مسلسل (عيلة النجوم)، وتزوّج من زوجته السوفيتية “ناتالي”، لديه منها ابنتين وولد واحد وهم الفنانة ندين تحسين بيك والفنان راكان تحسين بيك، وابنة آخرى خارج الوسط الفني.

من هي نادين حسام تحسين

هي ممثلة سورية ولدت في 22 يونيو 1978، هي ابنة الفنان حسام تحسين بيك ووالدتها جورجية كما أن شقيقها راكان ممثل، وكانت متزوجة من عازف الكمان وسيم الإمام.

وبدأت نادين التمثيل وهي في الحادية عشرة من عمرها في مسلسل أيام شامية، وتخرجت الأدب الفرنسي من كلية الآداب في جامعة دمشق.

وعملت الفنانة السورية نادية في الدوبلاج لعدة أعمال تركية، وأيضًا عملت في مسلسلات الرسوم المتحركة وعملت سابقاً مع مركز الزهرة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق