عراقية وتعمل طبيبة أسنان.. حازم شريف يكشف تفاصيل جديدة عن خطيبته (فيديو)

عراقية وتعمل طبيبة أسنان.. حازم شريف يكشف تفاصيل جديدة عن خطيبته (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل المطرب السوري حازم شريف في لقاءٍ قصير مع شبكة الإمارات نيوز، وهو معروف بقلة الظهور الإعلامي، وخلال اللقاء كشف تفاصيل جديدة عن خطبته التي أعلنها شهر أبريل الماضي.

وأوضح شريف أنه متحفظ فيما يتعلق بالمقابلات الإعلامية، ووافق على الظهور في هذا اللقاء بعد عامٍ كامل من الاختفاء بسبب قلة الأحداث والمناسبات بسبب ظروف الوباء.

وعن جديده، كشف أنه يعمل على عددٍ من المشاريع، أولها سيبصر النور قريبًا، كما تحدث عن خطيبته للمرة الأولى، وهي عراقية الجنسية وتدرس طب الأسنان.

حازم شريف
المطرب السوري حازم شريف-إنترنت

عن خطيبته

أوضح المطرب حـازم شريف أن خطيبته بعيدة عن الوسط الفني، لذلك يحرص على إبعادها عن الأضواء، خاصةً في الفترة الحالية، وهي عراقية الجنسية تُدعى “سبا المبارك”، وهي تدرس طب الأسنان.

موضة ستايل

وأضاف أن تعارفهما جاء عن طريق الصدفة، حيث اجتمعا سويًا برفقة مجموعة من الأصدقاء، وتطور الأمر إلى إعجاب متبادل وتعارف ثم خطوبة رسمية.

الشبه بينه وبين تيم حسن

وعن الشبه الكبير بينه وبين الفنان السوري تيم حسن، علق المطرب حازم شريف أن الأمر لا يزعجه، خاصةً وأن حسن نجم كبير “بنشوف حالنا فيه” على حد تعبيره.

وكشف شريف أن عروضًا كثيرة جاءته للتمثيل، تتوالى منذ عامين، لكنه يُفضل التركيز على الغناء في الوقت الحالي، مشيرًا إلى أن الفكرة تراوده للمستقبل.

حازم شريف.. من هو؟

حازم شريف: مطرب سوري شهير، مواليد السابع من شهر يونيو لعام 1993، حاصل على لقب محبوب العرب في برنامج عرب ايدول في موسمه الثالث، وهو خريج المعهد العالي للموسيقى.

جاء شريف إلى بيروت ليتقدم إلى تجارب أداء برنامج أراب آيدول، الذي عُرض على شاشة إم بي سي، ونال استحسان لجنة التحكيم ووصل إلى المراحل النهائية دون أن يمر بمنطقة الخطر.

خلال البرنامج قام بالغناء لصباح فخري وعبد الحليم حافظ وملحم بركات، ويعتبر محمد عبد الوهاب مثله الأعلى في الغناء، وقد تفوق على منافسيه هيثم خلايلي وماجد المدني، وحصد أعلى نسبة أصوات وتوج باللقب.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق