بعد أن جمعهما مسلسل أمينة حاف.. زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر (فيديو)

بعد أن جمعهما مسلسل أمينة حاف.. زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

حسمت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة الجدل المثار حول زواجها من مواطنها الفنان شهاب جوهر، وأعلنت بنفسها الخبر عبر حسابها الرسمي على انستغرام.

وكان جدلًا واسعًا أثير حول الأمر بعد أن أعلنت الإعلامية الكويتية مي العيدان عن زواج الفضالة وجوهر، فقالت أن قصة حب جمعت بينهما في كواليس مسلسل أمينة حاف، الذي عُرض رمضان الماضي.

وأضافت العيدان أن الفضالة انفصلت عن زوجها وكذلك انفصل جوهر عن زوجته، ليستطيعا إتمام هذا الزواج، وهو ما نفته الفنانة إلهام الفضالة وأكدت أنها منفصلة عن زوجها منذ فترة طويلة، لكنها لم تُعلن ذلك.

إلهام الفضالة
الفنانة الكويتية إلهام الفضالة-انستغرام

حياة مأسـ.ـاوية

أطلت الفضالة في مقطع فيديو عبر تطبيق سناب شات، للرد على الأخبار المتداولة بشأن زواجها، فأكدت أنها امرأة منفصلة منذ زمن، لكنها لم تُعلن ذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي احترامًا لخصوصيتها.

موضة ستايل

وأضافت أنها لم تتكلم عن طلاقها أو أسباب طلاقها ولن تتكلم، واصفةً حياتها السابقة بالحياة المأساوية، وأنها صبرت كثيرًا من أجل ألا تتأثر بناتها، لكن وصلت لمرحلة لم تعد تستطيع الاحتمال أكثر.

وأشارت الفضالة إلى تعرضها للعـ.ـنف الأسري، معتبرةً أن قرار طلاقها قرارًا صحيحًا لمصلحة بناتها، ووجهت رسالة للبعض فقالت: “الحكي واصل حق ناس معينة؛ لأنه إذا تمادوا معاي زيادة، رح يعرفون ويرجعون شوي ورا حق العـ.ـنف الأسري”.

إلهام الفضالة.. من هي؟

إلهام الفضالة، ممثلة كويتية مواليد الكويت، بتاريخ 18 يونيو 1974، بدأت مشوارها الفني في عام 2000 في مسرحية “عالباب يا شباب” مع داوود ‏حسين وحسن البلام. ‏

في الفترة من 2003 إلى بداية عام 2008 كانت مُحتكرة لصالح سكوب سنتر للإنتاج الفني، العائدة ملكيتها للكاتبة فجر السعيد، وترى ‏هي أن الاحتكار أفادها ولم يفدها بنفس الوقت حيث أضاع عليها العديد من الفرص للمشاركة بأعمال أخرى.‏

الفضالة كانت متزوجة من الصحفي خليل التميمي، وأنجبا ابنتين هما فجر والنور، بالإضافة ابنتها الكبرى منى من زوجها الأول، كما أن ‏الممثلة ريما الفضالة هي أختها من والدها، ومن أشهر أعمالها، مسلسلات: “روتين”، “وما أدراك ما أمي”، “حضن الشوك”، ‏‏”الكون في كفة”.‏

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق