محمد رشاد بعد أنباء ارتباط طليقته مي حلمي: هذه الأخطاء لا يكررها العقلاء! (صورة)

محمد رشاد بعد أنباء ارتباط طليقته مي حلمي: هذه الأخطاء لا يكررها العقلاء! (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

كتب المطرب المصري محمد رشاد تغريدة على حسابه الرسمي على تويتر، ينفي من خلالها الأخبار المتداولة عن عودته لطليقته الإعلامية مي حلمي.

وكانت حلمي قد نشرت خبر ارتباطها، دون أن تكشف عن هوية الشخص المرتبطة به، ما جعل البعض يعتقد أن المياه عادت لمجاريها بينها وبين طليقها رشاد.

وجاءت في تغريدة رشاد: “أنا شايف اخبار بتنزل عن حياتي الشخصية وميسيجات بتتبعتلي تسألني هو في عودة ولا ايه، وصحف للأسف بتكتب أخبار كاذبة تمامًا”.

وأضاف: “فأحب أقولكم بس حاجة؛ لأنكم تهموني وانتوا أسرتي الكبيرة وسندي بعد ربنا سبحانه وتعالي، العاقل لا يُلدغ مرتين.. وهذه الأخطاء لا يكررها العقلاء.. صباحكم جميل”.

موضة ستايل
محمد رشاد ومي حلمي
المطرب محمد رشاد والإعلامية مي حلمي-إنترنت

صفحة وانطوت

وأعاد رشاد نشر التغريدة عبر خاصية الستوري على حسابه الرسمي على موقع انستغرام، وعلق: “ولا فكرت ولا عمري هفكر، صفحة واتقفلت ووقعت من حياتي كفاية بقى رغي في الموضوع دا”.

يذكر أن شهر رمضان الماضي شهد اتهامات متبادلة ما بين رشاد وحلمي، أثناء استضافة كلٍ منهما في حلقة منفصلة من برنامج شيخ الحارة الجريئة، فصرحت حلمي أنها تعرضت للتعـ.ـنيف والإجهـ.ـاض.

بينما أوضح رشاد أنه ضـ.ـربها مرة واحدة فقط بعد أن تطاولت على والدته، أما الإجهـ.ـاض فكان بسبب عملية شفط دهون خضعت لها، وتسببت في ذلك.

محمد رشاد.. من هو؟

محمد رشاد؛ مطرب مصري من مواليد 16 أكتوبر عام 1987، في مدينة طنطا المصرية، شارك في برنامج اراب آيدل بنسخته الثالثة ولكنه غادر البرنامج قبل خطوة واحدة من نيله اللقب.

برع في إتقان اللون الغنائي الشعبي، وقد أطلق العديد من الأغاني الفردية، مثل: حملي تقيل، وألف وش وأهل الكلام، وشارك في عام 2015 في كليب “فاعل خير” خلال شهر رمضان والذي شارك فيه الغناء مع منيب باند وآخرون.

في السنوات الأخيرة طغت أخباره الشخصية على أخباره الفنية، حيث ارتبط عاطفيًا بالإعلامية المصرية مي حلمي، وتركا بعضهما البعض يوم الزفاف، ثم عادا وتزوجا ووقعت بينهما خلافات أدت للفراق بعد عدة أشهر.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق