منة فضالي وسط أصدقائها من فناني تركيا: أصدقاء أصحاب قلوب نقية

منة فضالي وسط  فنانين أتراك: أصدقاء أصحاب قلوب نقية

مدى بوست – فريق التحرير

نشرت الفنانة المصرية منة فضالي عبر حسابها الشخصي على “إنستجرام” مجموعة صور تجمعها بعدد من نجوم وفنانين تركيا حيث تتواجد هناك حاليًا لقضاء إجازتها.

وظهرت منة فضالي في الصور التي نشرتها إلى جانب الفنان التركي ميرت فرات، وفي صورة أخرى ظهرت إلى جانب الفنانة التركية نورغول يشيلتشاي.

وعلقت منة فضالي على الصورة قائلة: “من الجيد أن تلتقي أشخاصا يملكون قلبًا أبيض وابتسامة نقية.. هم صحيح نجوم لكنهم إنسانيون وأصدقاء للعمر الطويل .. من دواعي سروري أن ألتقى بكما، أتمنى لكما التوفيق وشكرا على كل شيء”.

منة فضالي وسط  فنانين أتراك: أصدقاء أصحاب قلوب نقية

موضة ستايل

المتابعين يعلقون بإيجابية

وتفاعل جمهور منة فضالي بشكل واسع مع البوست، معجبين بإطلالة الفنانة المصرية والنجوم الأتراك، فيما كشف عدد كبير أنهم لم يتمكنوا من معرفة الفنانة التركية نورغول يشيلتشاي، لأنها اكتسبت وزنا زائدا وملامحها اختلفت.

و كانت الفنانة المصرية قد أثارت مؤخرًا جدلًا واسعًا وتعرضت للهجوم بسبب ظهورها في إطلالتها بالبكيني الجريئة كما اعتبرها البعض.

منة فضالي تهدد المتطاولين

وبعد الهجوم الكبير عليها والانتقاد هددت فضالي كل شخص تطاول عليها عبر بث مباشر على إنستجرام قالت فيه إنها سوف تتخذ الإجراءات القانونية ضد كل من تطاول عليها وأساء لها في التعليقات بسبب إطلالتها بالمايوه.

وأضافت أن التعليقات التي وصلتها تجاوزت حدها، وأنها للجوء إلى القانون في معاقبة كل من تجاوز أدبه معها وعلقت: “لكل شخص متابع لي على صفحتي، لو قليت أدبك هاحبسك سواء كنت راجل أو ست”.

آخر أعمالها

شاركت منة فضالي في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل “نسل الأغراب” إلى جانب الفنان أحمد السقا والفنان أمير كرارة.

وصورت فضالي مشاهدها في الجزء الثاني من المسلسل السوري “مقابلة مع السيد آدم” والذي تشارك فيه بدور فتاة مصرية تدعى نور إلى جانب أبرز نجوم سوريا ومنهم غسان مسعود، محمد الأحمد، وآخرون على أن يعرض العمل قريبًا بعد خروجه من السباق الرمضاني الماضي.

منة فضالي من هي؟

هي ممثلة مصرية من مواليد 4 سبتمبر 1983، خريجة كلية السياحة والفنادق، ودخلت المجال الفني عن طريق والدتها التي كانت تعمل كمساعد مخرج للمخرج المصري مجدي أبو عميرة.

أسند إليها أبو عميرة دورها الأول في مسلسل أين قلبي عام 2002، ثم شاركت بعد ذلك في مسلسل الناس في كفر عسكر من إخراج نادر جلال، أما آخر أعمالها المعروضة مسلسل نسل الأغراب رمضان الماضي.

تزوّجت مرة واحدة سرًا، دون علم والدتها من الملحن محمد ضياء، وانفـ.صلت عنه بعد زواج دام حوالي 7 أشهر فقط.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق