أحمد عز يُحرج أحد الصحافيين في العرض الخاص لفيلم العارف: خلي عندك دم! (فيديو)

أحمد عز يُحرج أحد الصحافيين في العرض الخاص لفيلم العارف: خلي عندك دم! (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أقيم أمس الثلاثاء العرض الخاص لفيلم العارف، فيلم الفنان المصري أحمد عز، بمشاركة مجموعة من الفنانين، منهم: أحمد فهمي، كارمن بصيبص، مصطفى خاطر، محمود حميدة.

وعلى هامش العرض، حرص عدد من الصحافيين على إجراء لقاءات مع أبطال الفيلم وعلى رأسهم عز، الذي قام بإحراج صحافي أصر على التقاط صورة معه، بينما كان يجري حوارًا مع مجلة زهرة الخليج.

ورفض عز تلبية رغبة الصحافي إلا بعد الانتهاء من التصوير مع صحافيين آخرين كانوا ينتظرون منذ زمن، ومازح الصحفي بالقول: “خلي عندك دم”، وقد اعتبر البعض أن الموقف سبب إحراجًا للصحافي الذي يقوم بعمله فقط.

أحمد عز
الفنان المصري أحمد عز-إنترنت

يخسر قضية جديدة

كانت الفنانة زينة قد أقامت دعوى ضد الفنان أحمد عز تطالب فيها بمصروفات دراسية تخص ولديها عز الدين وزين الدين، الذي يرفض الاعتراف بهما، وقد قضت محكمة الأسرة بإلزامه بدفع المصروفات المطلوبة.

موضة ستايل

محامي زينة استطاع أن يُقدم وثائق تثبت أجر عز في فيلم الممر ومسلسل أبو عمر المصري والحملات الإعلانية التي قام بها في السنوات الأخيرة، فقضت المحكمة بأن يدفع 41 ألفًا و700 جنيه إسترليني، قيمة المصروفات الدراسية للتوأم عن العامين الدراسيين 2018- 2019، و2019- 2020.

أحمد عز.. من هو؟

أحمد عز: فنان مصري شهير، مواليد 23 يوليو 1971، وُلد في العاصمة المصرية دمشق، وبدأ مشواره الفني عارضًا للأزياء، ثم ظهر مع المطربة السورية أصالة كبطل كليب “لما جت عينك في عيني”.

بدايته في السينما كانت من خلال مشهدٍ صغير في فيلم “كلام الليل” من إخراج المخرجة المصرية إيناس الدغيدي، التي اختارته بعد ذلك بطلًا لفيلمها المثير للجدل “مذكرات مراهقة” بطولة هند صبري.

لفت الأنظار إليه عندما لعب دور البطولة أمام الفنانة يسرا في مسلسل ملك روحي، وبعده فيلمي حب البنات وسنة أولى نصب، لكنه ابتعد بعد ذلك عن الأدوار الرومانسية، واتّجه لأفلام الحركة والإثارة والتشويق، ومنها: الشبح، بدل فاقد، المصلحة، الخلية، الممر.

أخبار حياته الشخصية طغت لفترة على أخباره الفنية، فقد تزوج من المطربة أنغام زواجًا سريًا وانفصلا في السر أيضًا، لكن الزواج ظهر للعلن خلال نزاعاته أمام الفنانة زينة على إثبات نسب طفليها عز الدين وزين الدين إليه.

رفض عز أن يخضع لتحليل البصمة الوراثية لإثبات نسب الطفلين، فقررت محكمة الأسرة إثبات نسب الطفلين له، وإلزامه بالإنفاق عليهما، وحتى اليوم يرفض الاعتراف بهما.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق