أزمة بسبب زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر، وطليقها يُعلق: أنا اللي مرتاح! (فيديو)

أزمة بسبب زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر، وطليقها يُعلق: أنا اللي مرتاح! (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

فجر زواج الفنانة الكويتية إلهام الفضالة من مواطنها الفنان شهاب جوهر أزمة في الوسط الفني الكويتي، خاصةً وأن الأولى كانت متزوجة من الصحافي خليل التميمي ولم تُعلن سابقًا أنها انفصلت عنه.

وكانت الإعلامية الكويتية مي العيدان أول من أعلن خبر زواج الفضالة وجوهر، مشيرةً إلى أن قصة حب جمعتهما أثناء تصوير مسلسل أمينة حاف، وبأن الفضالة انفصلت عن زوجها وأجبرت جوهر على الانفصال عن زوجته ليتم الزواج.

من جهتها نفت الفضالة ما قالته العيدان، وأكدت أنها منفصلة منذ فترة من الزمن لكنها لم تُعلن حفاظًا على خصوصيتها، وألمحت إلى تعرضها للتعـ.ـنيف الأسري لسنواتٍ طويلة.

إلهام الفضالة
الفنانة الكويتية إلهام الفضالة-إنترنت

الرد الأول من زوجة شهاب جوهر

السيدة زينب الموسوي طليقة الفنان شهاب جوهر وعبر خاصية القصص المصورة، كتبت دعوة إلى الله أن يجبر كسر قلبها، وذلك بعد إعلان زواج جوهر من الفنانة إلـهام الفضالة.

موضة ستايل

وحظيت الموسوي بدعم قطاعٍ عريض من الجمهور، الذي استشعر أن الألم الذي تمر فيه من خلال كلماتها، فقد كتبت: “يا رب صبرني.. اللهم اجبر كسر قلبي.. دعواتكم لي.. لك الحمد ولك الشكر يا الله”.

ويبدو أن الموسوي كانت شديدة التعلق بجوهر، حيث يظهر ذلك من خلال صوره الكثيرة على حسابها على انستغرام، وتغزلها به دائمًا، فعلى إحدى الصور كتبت: “هذا الحلو مالي ممنوع اللمس”.

طليق إلهام الفضالة: أنا اللي مرتاح

الصحافي الكويتي خليل التميمي، الزوج السابق للفنان إلهـام الفضالة، رد بشكلٍ غير مباشر على نبأ زواجها واتهامها له بالتعنيف الأسري، حيث ظهر برفقة مجموعة من الأصدقاء في أحد مقاطع الفيديو.

يتواجد التميمي وأصدقائه في رحلة سياحية في مدينة بودرم التركية، وظهر في المقطع أحد أصدقائه يمازحه بالقول: “مرتاح كنك مرتاح”، ليجيب ضاحكًا: “أنا اللي مرتاح”.

وكانت الإعلامية مي العيدان قد ردت على المشككين في روايتها بأن الفضالة انفصلت لتتزوج الفنان شهاب جوهر، بنشر جزء من مقابلة للفنانة إلهام الفضالة قبل 9 أشهر، تمتدح فيها زوجها خليل التميمي وتصفه بسندها وظهرها.

طليقة شهاب جوهر
الرد الأول من طليقة شهاب جوهر بعد زواجه من إلهام الفضالة
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق