أفضل 3 شخصيات في الأفلام لكنها لم تقول كلمة واحدة

حديثنا اليوم عن الشخصيات التي قالت كل شيء دون أن تقول أي شيء.

فتوقعك الأساسي لأي فيلم تقريبًا هي أن الشخصيات الرئيسية ستفتح أفواهها بالفعل وتتحدث الكلمات مع بعضها البعض لإنه أكثر أشكال الاتصال شيوعًا في العالم.

لكن في بعض الأحيان ليس هذا هو الحال فهناك أفلام قدمت شخصيات رئيسية ، لسبب أو لآخر ، لا ينطقون حتى بكلمة واحدة طوال الفيلم.

قد تكون شخصيات صامتة منذ الولادة أو مصابة وغير قادرة على التواصل من خلال الكلمة المنطوقة ، أو أولئك الذين سعوا لفرض تعهد بالصمت على أنفسهم.

سنقدم لك في السطور القادمة أكثر شخصيات الأفلام الكبرى الذين لم ينطقوا بكلمة واحدة على مدار وقت تشغيل الفيلم ، سواء لتضخيم عامل الترهيب أو بيع جاذبيتهم للمشاهدين أو ببساطة ترك الجمهور غير متأكد من دوافعهم الدقيقة.

وعلى الرغم من عدم التحدث حرفياً بكلمة واحدة بصوت عالٍ في جميع أفلامهم ، إلا أن هذه الشخصيات تحدثت عن مجلدات بتعبيرات وجهها وأفعالها الهادفة .

موضة ستايل

1. Dopey – Snow White & The Seven Dwarfs

كيف يمكنك ملاحظة الحب الغبي من سنو وايت والأقزام السبعة؟

على الرغم من أنه لا أحد سيتهم Dopey بأنه كان محميًا عاطفياً أو غير معبر ، إلا أنه لا يتكلم بكلمة واحدة خلال فيلم ديزني الكلاسيكي ، بل يتواصل بدلاً من ذلك من خلال تعبيراته الجسدية والوجهية الحرفية والمجازية.

Dopey هو بسهولة أكثر الأقزام السبعة ذكاءً والأكثر ذكاءً ، وقد تحمل أكثر من 80 عامًا ، وهو بلا شك أحد أكثر الشخصيات الصامتة شهرة في السينما على الإطلاق.

2. Elisa Esposito – The Shape Of Water

الفيلم الحائز علي جائزة أوسكار أفضل فيلم في عام 2018 .

فإن إليسا إسبوزيتو (وهي سالي هوكينز الرائعة) بطلة The Shape of Water الصامتة تتواصل على نطاق واسع من خلال لغة الإشارة ، مع الرجل البرمائي (دوغ جونز) وهي علاقة محددة بشكل أفضل من خلال تعابير الوجه ولغة الجسد.

“هوكينز” والتي حصلت على ترشيح أوسكار لأفضل ممثلة عن أدائها ، حيث تألقت بكل قطرة من العاطفة والشخصية في هذا الدور ، وقدمت واحدة من أعظم الشخصيات الصامتة في تاريخ السينما الحديثة.

3. Dumbo – Dumbo

من غير المألوف للغاية أن يلتزم أبطال ديزني الصمت ، ولكن يمكن أن تكون النتائج سحرية حقًا.

فهل هناك شخصية فيلم بلا كلمات محبوبة أو مبدعة أكثر من دامبو؟

يمتلك الفيل الصغير ذو الأذنين الكبيرتين أمكانية التعبير دون كلام فهو لا يزال متحركًا ليكون معبرًا بشكل لا يصدق.

ويظل دامبو أحد أكثر الشخصيات المحبوبة لدى ديزني ، وهو دليل على مدى فعالية الشخصية التي لا تتحدث ، ولهذا السبب اختارت نسخة تيم بيرتون الجديدة لعام 2019 بشكل معقول إبقائه صامتًا.

فهل عندما يكون لديك عيون واسعة ومليئة بالعاطفة ، فستحتاج إلى فم؟

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق