أيمن زيدان يصرح: البعض يحاول جر اسمي لمستنقعهم السخيف.. ومتابعون يرون أنه يقصد زهير عبد الكريم

أيمن زيدان يصرح: البعض يحاول جر اسمي لمستنقعهم السخيف.. ومتابعون يرون أنه يقصد زهير عبد الكريم

مدى بوست_فريق التحرير

كتب الفنان السوري أيمن زيدان منشورًا على حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، ينتقد من خلاله محاولات الزج باسمه في خلافات غير حقيقية طلبًا للشهرة، مؤكدًا أنه لن ينجر لما أسماه بالمستنقع السخيف.

واعتبر البعض أن زيدان يقصد تصريحات الفنان زهير عبد الكريم، الذي صرح مؤخرًا أن زيدان يحاول إقصائه عن الساحة الدرامية بسبب مواقفه السياسية، وكانت آخر المحاولات إقصائه عن مسلسل الكندوش.

وطالب من متابعي فيسبوك أن يتحروا الدقة ويتأكدوا من صحة الادعاءات، لأن أحكامهم المغلوطة تساهم في عودة المدعين إلى دائرة الأضواء والشهرة.

أيمن زيدان
الفنان السوري أيمن زيدان-فيسبوك

منشور أيمن زيدان

جاء في منشور الفنان أيمن زيدان: “كثير من المتابعين لصفحات الفيسبوك بدأوا يستنكرون ساخرين التصريحات التي تعبر عن بعض الخلافات بين العاملين في الوسط الفني السوري”.

موضة ستايل

وأضاف: “ويسترسلون في تعليقاتهم المتعجلة والتي معظمها للأسف يخرج عن أطر التهذيب، معتبرين أن ما يثيره بعض الفنانين من تصريحات يستند إلى وقائع حقيقية.. متناسين التأكد من صحة هذه الادعاءات قبل التسليم بها والتعليق عليها”.

وتابع: “تذكروا قبل إطلاق الأحكام أن البعض يرى في هذه التصريحات غير الحقيقية برعاية الفيسبوك، فرصة للعودة إلى دائرة الضوء.. للأسف كثيرًا ما يتحول الفيسبوك العربي إلى طريق غير شرعي للشهرة”.

واستطرد: “تبًا لرواد المهاترات السخيفة.. يفترض أن نكون مسكونين جميعًا بالهم العام وبالبحث عن الصيغ التي يمكن لها أن تسهم في بناء مشهد معرفي وثقافي في ظل الرداءة المهيمنة”.

وختم منشوره بالقول: “وفيما يخصني شخصيًا ورغم ابتعادي نحو فضاءات أسمى من المهاترات.. لا أدري لم َ يحاول البعض جر اسمي نحو مستنقعهم السخيف.. ليس هكذا تكون الشهرة يا صغار”.

اتهامات زهير عبد الكريم

أوضح الفنان زهـير عبد الكريم في لقاءٍ إذاعي مؤخرًا، أنه كان صديقًا مقربًا للفنان أيمن زيدان لكن اختلاف المواقف السياسية أدى لوجود بعض الجفاء في علاقتهما، خاصةً بعد ما يُعرف بالبيان رقم 1.

وصرح أن في آخر عمل جمعهما، وهو مسلسل الكندوش الذي عُرض رمضان الماضي، حاول زيدان مع الشركة المنتجة أن تستبعده من العمل، على الرغم من معرفته لقيمته الفنية على حد تعبيره.

وتمنى عبد الكريم التوفيق لزيدان وكافة الفنانين، رافضًا أن يوجه لأي أحدٍ منهم أي عتاب، مؤكدًا أنه لا يحب العتاب ولا يجد فيه أي نفع.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق