بعد أن شكك والدهما في نسبهما.. إثبات نسب طفلي هالة صدقي

بعد أن شكك والدهما في نسبهما.. إثبات نسب طفلي هالة صدقي

مدى بوست_فريق التحرير

رفضت محكمة أسرة قصر النيل الدعوى المقدمة من السيد سامح سامي، زوج الفنان هالة صدقي، التي يطالب فيها بإنكار نسب طفليه منها، حيث ادعى أنها ليست والدتهما وأنها استعانت ببويضات سيدة أخرى.

الحكمة قضت برفض هذه الدعوى وحكمت بحبس سامي لمدة شهرٍ، لامتناعه عن دفع نفقة طفليه لفترة طويلة، حيث بلغت قيمة النفقة 320 ألف جنيهٍ مصري.

يذكر أن خلافات صدقي وسامي مستمرة منذ سنواتٍ، وازدادت بعد ظهورها في برنامج شيخ الحارة والجريئة، حيث قام بعد عرض الحلقة بالظهور في مقطع فيديو وتطليقها شفاهيًا ثم عاد ورفع عليها إنذارًا بالطاعة، مع العلم أنهما يدينان بالديانة المسيحية التي لا يوجد فيها طلاق شفهي أو ما يعرف ببيت الطاعة.

هالة صدقي
الفنانة هالة صدقي-يوتيوب

خلافات مستمرة

كشفت الفنانة هـالة صدقي خلال استضافتها في برنامج شيخ الحارة والجريئة، الذي عُرض رمضان الماضي، عن رغبتها في الطلاق من زوجها الحالي سامح سامي، خاصةً وأن الخلافات ما بينهما بدأت منذ عام 2016، عندما سافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

موضة ستايل

ووصلت الخلافات بينهما إلى اتهامه لها بالاستيلاء على قطعة أرض تخصه، بينما أوضحت صدقي أنه منحها هذه القطعة على سبيل المهر، ولم تستولي عليها كما يدعي.

وزادت حدة الخلافات بينهما عندما شكك في نسب ولديه، مطالبًا بإجراء فحص DNA ليثبت أن صدقي ليست والدتهما، حيث اتهمها بشراء بويضات من سيدة أخرى، ما جعلها أكثر تمسكًا بالطلاق منه.

كما اتهمته بالتسبب في و فاة والدتها، حيث تسبب وصول إعلان قضية رفعها عليها، بدخول والدتها في نوبة سكر، تسببت في و فاتها.

هالة صدقي.. من هي؟

هالة صدقي: فنانة مصرية شهيرة، مواليد 15 يونيو 1961، في العاصمة المصرية القاهرة، حاصلة على ليسانس آداب عام 1981، شاركت في عشرات الأعمال الفنية ما بين السينما والمسرح والتليفزيون، ومنها: أوراق مصرية وأرابيسك ورجل في زمن العولمة.

تعرضت لأزمة شهيرة مع زوجها السابق مجدي وليم، انتهت بالخلع بعد تغير مذهبها من القبطية إلى السريانية، وهي حاليًا متزوجة من المحامي سامح سامي زكريا، وبينهما الكثير من الخلافات.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق