“ممنوع الهوت شورت والسناجل”.. روبي تثير الجدل بسبب شروط حضور حفلها القادم

“ممنوع الهوت شورت والسناجل”.. روبي تثير الجدل بسبب شروط حضور حفلها القادم

مدى بوست – فريق التحرير

أثارت الفنانة المصرية روبي، ضـ.جة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، عقب إعلانها شروط حضور حفلها الغنائي المقبل، المقرر إقامة بالساحل الشمالي يوم 16 يوليو الجاري.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة تتضمن الشروط التي وضعتها الفنانة روبي لحضور الحفل الغنائي الخاص بها، معربين عن استغرابهم لوضعها شروطًا من الأساس.

وتضمنت هذه الشروط أن يكون: “الحد الأدني لدخول الحفل 25 عامًا، وللثنائيات فقط (كابلز)، ولا يسمح بارتداء الهوت شورت أو الملابس الرياضية، ويسمح بارتداء التربون، ولا يسمح باستخدام العنـ.ف، كما يجب الالتزام بارتداء ملابس بيضاء”.

"ممنوع الهوت شورت والسناجل".. روبي تثير الجدل بسبب شروط حضور حفلها القادم
“ممنوع الهوت شورت والسناجل”.. روبي تثير الجدل بسبب شروط حضور حفلها القادم

ومن أبرز تعليقات الجمهور: “ليه هانسمع سيلين ديون؟”، “ليه السناجل ممنوعين يا ست روبي نمـ.وت نفسنا يعني؟”، “كابلز إيه يا ست وأنا اللي فاكرك مؤدبة”، “ليه حفل أم كلثوم؟”.

موضة ستايل

من هي روبي

هي مغنية وممثلة مصرية ولدت في 8 أكتوبر 1981، اسمها الحقيقي رانيا حسين، درست الحقوق في جامعة بني سويف أثناء عملها بالفن، حيث ابتعد لفترة لاستكمال دراستها.

تزوجت في عام 2014 بالمخرج المصري سامح عبد العزيز، ورُزِقت بابنتها الوحيدة طيبة في عام 2015، ولم يستمر زواجهما حيث انفـ.صلا في 2017.

روبي ودخولها الفن

في بداية مشوارها الفني، عملت الفنانة روبي كمذيعة في قناتي دريم والمحور المصريتين، وكانت لا تقوم بإحياء أي حفلات لخجلها من مواجهة الجمهور على المسرح.

بجانب الغناء والرقص الاستعراضي بالأغاني، فقد اتجهت روبي إلى التمثيل حيث شاركت في فيلم “فيلم ثقافي”، لتتوالى بعدها أعمالها في مجال التمثيل.

وظهرت الفنانة روبي بعد ذلك في فيلم “سكوت حنصوّر” للمخرج الراحل يوسف شاهين الذي اختار لها اسمها الفني “روبي” بدلًا من رانيا، وكانت أول بطولة سينمائية لها في فيلم “سبع ورقات كوتشينة”

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق