روعة ياسين في أحدث ظهور لها تشكر المتابعين على معايدات عيد ميلادها (صورة)

روعة ياسين في أحدث ظهور لها تشكر المتابعين على معايدات عيد ميلادها (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية روعة ياسين متابعيها على انستغرام صورة جديدة لها، وعلقت عليها بشكر كل هنأها في عيد ميلادها، الذي يوافق 12 يوليو من كل عام.

وكتبت ياسين: “شكرًا لكل كلمة حلوة وأمنية قلتولي ياها.. تضلوا بألف خير وسعادة وصحة.. الله يديم المحبة ويخليلي ياكن جميعًا”، وقد تفاعل معها عدد كبير من المتابعين ومن بينهم الفنانة المعتزلة جيهان عبد العظيم.

ياسين تبلغ من العمر حاليًا 45 عامًا، ولم يسبق لها الزواج حتى الآن، وقد لاحقتها شائعات الزواج من الفنان الشاب بلال مارتيني بعد أن ظهرت بجواره بفستان الزفاف في أحد مقاطع الفيديو، ثم تبين أنه أحد مشاهد مسلسل بناية هب الريح.

روعة ياسين
الفنانة السورية روعة ياسين-إنترنت

آخر أعمالها

أطلت الفنانة السورية روعة ياسين في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسلين، الأول المسلسل البدوي صقار مع الفنان رشيد عساف، والثاني مسلسل الدراما العربية المشتركة بناية هب الريح مع عباس النوري وجيني إسبر.

موضة ستايل

كما انتهت من تصوير دورها في المسلسل الاجتماعي الكوميدي بنات الماريونت، المقرر عرضه قريبًا، وهو من بطولة: رنا شميس، رواد عليو، روبين عيسى، حسام تحسين بيك، طارق مرعشلي.

قبل الأعمال السابقة، شاركت ياسين في مسلسلات: الحرملك، ميادة وولادا، نبض، يومًا ما، ناس من ورق، وتستعد للمشاركة في مسلسل البيئة اللبنانية الشامية عرس الحارة.

روعة ياسين.. من هي؟

روعـة ياسين؛ فنانة سورية شهيرة، تميزت بجمالٍ عربي فريد، كان بوابتها للتمثيل في البداية، ثم سرعان ما استطاعت أن تثبت أنها صاحبة موهبة فنية كبيرة، حتى لو لم تكن فنانة أكاديمية مثل غالبية أبناء جيلها.

نالت الفنانة روعة ياسين لقب ملكة جمال البادية السورية عام 1999، وفي نفس العام أيضًا نالت أول أدوارها الفنية، عندما اختارها المخرج نجدة إسماعيل أنزور للمشاركة في مسلسل “رمح النار”.

عُرفت ياسين بأدوارها الجريئة، لكنها تعتبر أنها وظفت جرأتها في أدوارٍ مدروسة جدًا، طُرحت بطريقة مناسبة بعيدًا عن ‏الفجاجة، ومن أبرز المسلسلات التي شاركت فيها: “حاجز الصمت”، “تخت شرقي”، “صدر الباز”، “وردة شامية”، “الحرملك”.

روعة ياسين
روعة ياسين في أحدث ظهور لها
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق